الرجل محطّ الاهتمام في شهر نوفمبر لدى محلات وجوه!

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
الاهتمام بالصحة للرجل وقت الزفاف
الأخوان رحباني: أهم المحطات في حياتهما قبل الشهرة
رجل يحصل على شهرة واسعة.. والانتحار السبب!

تعرّف إلى مجموعة محلات وجوه الواسعة من المستحضرات الرجالية التي تضمّ عطوراً بتوقيع الماركات العالمية المفضّلة لديك، وأخرى تعبق بنفحات العود من صنع أهمّ ماركاتنا المحلية، وبالطبّع مستحضرات العناية بالبشرة من الخبراء المتميّزين في هذا المجال. لا شكّ أنّنا وجهتك المثالية لتسوّق كلّ ما تحتاج إليه بغية الظهور بأروع إطلالة.

 قم إذاً بزيارة محلاّتنا لاقتناء كلّ مستحضراتنا الأساسية للرجال في شهر نوفمبر هذا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

للرجل الكلاسيكي:

للرجل الذي يحبّ الجانب الكلاسيكي من الحياة، أي تناول الوجبات في مطاعم فاخرة، والاعتناء بالنفس بشكل مترف، وتمضية أجمل الأوقات مع العائلة طبعاً، تنصح محلاّت وجوه بوضع عطر سرمدي من ماركة كلاسيكية. فعطر Liquid Gold Men من Calvin Klein مصمّم بشكل يناسب ذوق منطقتنا الغنية مع تركيبة تعبق بالنفحات الشرقية. 
فالقلب ينبض بروائح العسل، القرفة، والحبق، فيما تمزج القاعدة بين العنبر وأريجي الباتشولي والفانيليا. هذا العطر كلاسيكي بلمسة شرقية، لذا فهو مثالي للرجال الراقين من منطقتنا!

للرجل الرياضي:

للرجل المولع بالرياضة على أنواعها، سواء تمثّل ذلك في مباراة تنس مع صديق، أو التوجّه إلى النادي الرياضي بعد العمل أو حتّى المشاركة في مباراة كرة قدم في عطلة نهاية الأسبوع، توصي محلات وجوه بوضع عطر منعش من ماركة رياضية. فعطر L.12.12 من Lacoste عبارة عن عطر كلاسيكي بنفحات الأزهار للرجال مع مقدّمة تجمع بين روائح الجريب فروت، الهال، إكليل الجبل، وأوراق شجر الأرز، وقاعدة تعبق بالنسمات الجلدية، الشاموا، وخشب الأرز. هذا العطر قويّ إنّما منعش، ما يجعله مثالياً لأيّ يوم حافل بالنشاطات الرياضية!

للرجل الجريء:

للرجل المحبّ للجرأة، الذي يواكب أحدث صيحات الموضة، أو يتجرأ على الظهور بقصّة شعر جديدة، أو تجربة عطور متنوعة، تنصح محلات وجوه بتجربة عطر عصري ومختلف في آن معاً. فعطر One Million من Paco Rabanne قد استوحي من حبّ المصمّم للمعادن في الموضة والأزياء، وهو يتميّز بنفحات تشعّ جرأة وتزاوج بين روائح البرتقال الأحمر، الجريب فروت، القرفة، النعناع، الورد، التوابل، النسمات الجلدية الخفيفة، عبير الأخشاب البيضاء، وأريجي الباتشولي والعنبر.

هذا العطر فريد ومميّز، ولا شكّ أنّه سيجذب الأنظار إليك!
توجّه إلى أقرب محلّ وجوه إليك من 15 إلى 31 نوفمبر للاطّلاع على كلّ المستحضرات الرجالية والحصول على شاحن متنقّل تقدمة محلات وجوه لدى شرائك بقيمة معينّة، فتتمكّن بالتالي من شحن هاتفك المحمول عند تنقّلك! هذا ليس كلّ شيء، فثمّة أيضاً هدايا كثيرة أخرى بانتظارك في محلاّتنا خلال شهر نوفمبر من ماركاتنا المفضّلة للرجال!


اقرأ أيضاً:

أبرز مشاكل البشرة عند الرجال وكيفية علاجها
نصائح للحصول على شعر صحي ولحية جذابة
هيمالايا أعشاب تطلق منتجاتها للعناية الشخصية على الشبكة الإلكترونية حصرياً عبر موقع سوق.كوم
عطر Pour Homme من بوتيغا فينيتا