الزمالك يعبر بطل تشاد في دوري أبطال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022

الفارس الأبيض يصل إلى محطة جديدة في رحلة البحث عن الأميرة الأفريقية

مقالات ذات صلة
الزمالك يواجه إصابة لاعب مهم قبل لقاء دوري أبطال أفريقيا
الترجي يحشد أسلحته لمواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا
الزمالك مهدد بتوديع دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد

نجح نادي الزمالك المصري في تجاوز منافسه إليكت سبورت التشادي في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.

وانتصر الفارس الأبيض على بطل تشاد منذ قليل بهدفين دون رد فيما انتهى لقاء الذهاب بهدفين دون رد لبطل مصر سجلهما محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ملخص مباراة الزمالك وبطل تشاد اليوم

سيطر رفاق المدير الفني البرتغالي فيريرا على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة مع تراجع نسبي للضيوف وعجز عن تشكيل خطورة حقيقية لتقليص فارق الهزيمة في مواجهة الذهاب.

وقدم الفارس الأبيض العديد من المحاولات الهجومية خلال أوقات المباراة عن طريق انطلاقات ثنائي الهجوم شيكابالا وزيزو والظهيرين وسيف فاروق جعفر.

وجاء هدف التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء سددها بنجاح على يمين حارس بطل تشاد الذي ذهب إلى الزاوية اليسرى، وأضاف زميله محمود حمدي الونش الهدف الثاني من متابعة جيدة في الدقيقة 78.

غيابات الزمالك في مباراة اليوم

دخل نادي الزمالك مباراة اليوم منقوصاً بعدد كبير من لاعبيه الأساسيين بسبب فترة التوقف الدولي حيث يضم المنتخب المصري أحمد فتوح الظهير الأيسر وإمام عاشور لاعب خط الوسط، فيما ذهب قلب الهجوم سيف الدين الجزيري والظهير الأيمن حمزة المثلوثي لتمثيل منتخب تونس، وتستمر إصابة قلب الدفاع محمود علاء.

طموحات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الحالية

يتواصل سعي الزمالك للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا والتي تغيب منذ نحو 20 عاما حيث يرجع التتويج الأخير للفارس الأبيض إلى نسخة 2002.

ويتسلح الزمالك في النسخة الحالية من الحدث القاري بحالة الاستقرار الفني التي يعيشها الفريق تحت قيادة فيريرا إلى جانب الإنجازات المحلية المتمثلة في الحصول على لقبي الدوري المصري الممتاز والكأس.