محمود جاد يقترب من الزمالك

محمود جاد سيكون على رأس تدعيمات الزمالك في الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
محمود جاد يقترب من الزمالك

اقتربت إدارة نادي الزمالك من حسم التعاقد مع اللاعب محمود جاد حارس مرمى فريق إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما أوردته مصادر قريبة من القلعة البيضاء فإنه تم الاتفاق على كافة بنود التعاقد المقترح وكذلك المقابل المادي ومدة البقاء.

عروض لضم محمود جاد

استحوذ محمود جاد على اهتمام عدد من الأندية المصرية والخارجية خلال الفترة الماضية وذلك بفضل تألقه رفقة فريق إنبي وظهوره مع منتخب الفراعنة.

وكان نادي ويجان الإنجليزي قد أعلن في وقت سابق عن رغبته في الحصول على خدمات الحارس الشاب وقام بفتح خطوط اتصال مع إدارة النادي الرسمي.

واستمرت المفاوضات بين إنبي وويجان نحو شهر ولكنها توقفت في النهاية بسبب الاختلاف على المقابل المادي حيث رأت الإدارة المصرية أن العرض المقدم ضعيف.

ووضع جاد نفسه على قائمة أولويات النادي الأهلي والذي كان يرغب في ضم حارس جديد وقت تواجد المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش.

وتراجعت إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب عن فكرة ضم حارس جديد بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

أسباب ضم محمود جاد للزمالك

رأت إدارة نادي الزمالك ضم محمود جاد بعد فشل مفاوضات التجديد مع الحارس السابق محمد أبوجبل الذي فضل التوقيع لفريق النصر السعودي قبل أن يقوم النادي بالتراجع عن الصفقة ويجد نفسه مضطراً للعودة إلى الدوري المصري عبر بوابة البنك الأهلي.

كما استقر الزمالك على عدم استعادة خدمات محمود جنش حارسه السابق المعار إلى فريق فيوتشر، لتضم القائمة محمد عواد فقط إلى جانب عناصر فريق الشباب.

ومن المنتظر أن يشهد مركز حراسة المرمى في الزمالك منافسة شرسة بين الثنائي محمد عواد ومحمود جاد لحسم المشاركة الاساسية في الموسم المقبل.

رؤية الزمالك في الموسم الجديد

يسعى الزمالك إلى مواصلة هيمنته المحلية في مصر خلال الموسم الجديد وذلك بعدما حقق لقبي الدوري الممتاز والكأس خلال النسخة الحالية وذلك على حساب غريمه التقليدي الأهلي وبيراميدز.

وتستهدف القلعة البيضاء استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا والغائب عن خزائن النادي منذ نسخة 2022 وهو ما يتطلب الكثير من العمل الفني للتفوق على كبار أندية القارة السمراء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة