الزوجة الأولى للإعلامي عمرو أديب في ظهور نادر بحفل زفاف ابنها (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023

احتفل عمرو أديب بزفاف نجله الأكبر "خالد"

مقالات ذات صلة
تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب
نقل الإعلامي المصري عمرو أديب إلى المستشفى
عمرو أديب Amr Adib الإعلامي الأبرز على الساحة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأماني سوكا الزوجة الأولى للإعلامي الشهير عمرو أديب، ووالدة ابنه الأكبر "خالد"، وهي توجه كلمة لابنها في حفل زفافه وتبكي.

وظهرت أماني سوكا في حفل زفاف نجلها "خالد" الذي أقيم مساء أمس في إحدى القاعات على النيل واحتفل بزواجه من الكاتبة فرح الطوخي، ولم تتمالك أماني سوكا نفسها من الدموع، واختارت أن توجه لابنها كلمات بسيطة وقالت له: "خالد أنا فخورة بك أنت تجاوزت كل توقعاتي" ولم تستطع أن تسيطر على دموعها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتدول نشطاء مواقع التواصل عدة صور لها وهي ترقص مع نجلها، والذي ظن البعض في وقت سابق أنه ابن الإعلامية لميس الحديدي، خاصة بسبب العلاقة الطيبة التي تربط "خالد" بزوجة والدة الإعلامية الشهيرة، والتي ظهرت عليها الفرحة الشديدة أمس في حفل الزفاف.

جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب لديه والدان هما "خالد" الابن الأكبر، والثاني هو "نور" وهو ابن الإعلامية لميس الحديدي. وطغت أجواء فلسطين على حفل الزفاف، حيث ارتداء العريس علم فلسطين، كما تضمنت دعوة حفل الزفاف QR code من أجل التبرع لغزة. رسالة عمرو أديب

أثناء الإعلامي عمرو أديب في رسالته لابنه على طيبة قلبه، وأكد على حبه الشديد له، وقال: "عايز أقول لكم على حاجة مهمة، لو في ميزة في كل رجالة وأبناء عيلة أديب، إنها ناس طيبة جدا، يعني كلنا بشكل أو بآخر ممكن يبقى فينا عيوب الدنيا، لكن هتلقي البذرة اللي جوانا ناس طيبة وأميرة".

وتابع: "عشان كده أنا انهاردة بهدي ابني وهو أحد الطيبين في عيلة أديب، وشخص أمير جدا لمراته، فرح، وأقول لها حافظي على الطيبة دي، واستغليها لأنها أساس استكمال الحياة، احنا بقينا في عصر قليل فيه أوي الطيبين، لذلك أنا فخور جدا إني بنتمي للعيلة دي".

وتحدث عن عدم قدرته على البكاء قائلا: "أشكر حضراتكم جدا على حضوركم، كان نفسي أعيط بس مش جاي معايا عياط، إنما هسيب لكم أنتم العياط، وبشكر لكل حد جالنا في الظروف دي، وبقول له أنا بحبك يا ابني جدا جدا جدا جدا، وبحب فرح جدا جدا جدا".

وتابع: "ونفسي يعملوا كل الحاجات اللي مقدرناش نعملها، طبعا محدش يقدر يعمل الحاجات اللي عملناها، أنا بشكركم وسعيد بكم، اليوم بشوف أهلي اللي بقالي كتير ماشوفتهمش".