السوري عمر السومة على بعد هدف من رقم تاريخي في الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020 | آخر تحديث: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
هدف راموس في إيبار جعله على بعد خطوة من رقم تاريخي بالدوري الإسباني
شاهد: تسجيل أسرع هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي
فيديو هدف عالمي لعمر السومة في شباك الوحدة.. كيف فعلها؟

سجّل المحترف السوري المحترف في صفوف فريق أهلي جدة، عمر السومة، هدفاً في فوز فريقه بهدفين مقابل هدف أمام نظيرهم الفيصلي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

السومة على بعد هدف من رقم تاريخي في الدوري السعودي

ودوّن حساب النادي الأهلي السعودي، على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عقب المباراة:"نجمنا الأسطوري عمر السومة يُسجل هدفه رقم (126) ويصبح على بعد هدف واحد ليكون الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين".

عمر السومة عقب تسجيله الهدف الأول للأهلي في مرمى الفيصلي، خلال مباراتهما اليوم، عادل اللاعب السعودي المعتزل ناصر الشمراني، الذي سجل أهدافه مع الهلال والشباب والاتحاد كأكثر اللاعبين تسجيلاً في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الذي انطلق موسم 2009.

السومة ينتقل لأهلي جدة

وانتقل اللاعب السوري عمر السومة، إلى صفوف أهلي جدة السعودي، موسم 2014/2015 قادماً من صفوف القادسية الكويتي؛ حيث توّج رفقة الأهلي بجائزة هداف الدوري السعودي في 3 مواسم، كما قاد الفريق للتتويج بكأس خادم الحرمين وكأس السوبر وكأس ولي العهد.

رحيل السومة عن الأهلي

وتُثار خلال الفترة الجارية أنباءً عن رحيل اللاعب السوري عمر السومة عن صفوف أهلي جدة في في فترة الانتقالات المقبلة وهو مازاد الشكوك حول صحتها تصريحات اللاعب غير الواضحة بخصوص مستقبله.

وكان عمر السومة، قد رد على أنباء رحيله خلال تصريحات تليفزيونية، له قائلاً:"والله حتى الآن لم يظهر أي شيء، "أشعر بالراحة داخل جدران الأهلي، ولكن توجد ظروف عائلية إن شاء الله أستطيع أن أتخطاها".

ترتيب جدول هدافي الدوري السعودي 2020/2021

ويتصدر عمر السومة جدول هدافي الدوري السعودي برصيد 4 أهداف سجلهما بعد مرور 6 جولات من الدوري السعودي في موسمه الحالي 2020/2021، بالتساوي مع المحترف البرازيلي في صفوف الاتحاد، رومارينيو والمغربي سفيان بن دبكة لاعب الفتح وديمتري بيتراتوس لاعب الوحدة بالإضافة إلى لاعب الباطن، فابيو أبرو فجميعهم سجلوا 4 أهداف.