هدف راموس في إيبار جعله على بعد خطوة من رقم تاريخي بالدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
رقم قياسي.. راموس يحصل على 21 بطاقة حمراء في الدوري الإسباني
تاريخ الدوري الإسباني
السوري عمر السومة على بعد هدف من رقم تاريخي في الدوري السعودي

شارك سيرخيو راموس، مع فريقه ريال مدريد في فوزه الأول بعد استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى بثلاثية مقابل هدف أمام إيبار خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

راموس سجل الهدف الثاني لريال مدريد في مرمى إيبار بالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من البلجيكي إدين هازارد جعلت المرمى خالياً أمامه للتسجيل بقدمه في شباك إيبار.

راموس أصبح بعد هدفه في مرمى إيبار المدافع الأكثر تسجيلاً في تاريخ الدوري الإسباني بالتساوي مع الهولندي رونالد كومان أسطورة برشلونة في تسعينيات القرن الماضي، صاحب الـ 67 هدفاً.

راموس الذي أصبح على بعد هدف للانفراد بلقب المدافع الأكثر تهديفاً بالدوري الإسباني يقترب أيضاً من رقم تاريخي مع ريال مدريد؛ حيث سجل بقميصه 92 هدفاً خلال 641 مباراة بمختلف المسابقات ليفصله عن الـ 100 هدف، 8 أهداف فقط.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية شهر يونيو الجاري ولكن لم يعد هناك قلقاً بين جماهير ناديه بعد تصريحات شقيقه ووكيل أعماله في الوقات ذاته، التي أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، بأنه "لا داعِ للفزع بخصوص تجديد عقد سيرخيو مع الفريق فالعلاقة بينه وبين النادي أبدية وجميع الأطراف متفقة على تجديد التعاقد".

ترتيب الدوري الإسباني

وبعد فوز ريال مدريد في مباراته أمام إيبار ارتفع رصيده إلى النقطة 59 بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، بينما توقف رصيد إيبار عند النقطة 27 في المركز الـ 16.