الفنان محمد عبده يظهر في جلسه ودية مع الأمير الوليد بن طلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022

فنان العرب في ضيافة الأمير الوليد بن طلال بقصره الفاخر

مقالات ذات صلة
الأمير الوليد بن طلال
لماذا التقى ولي العهد الأمير محمد بالوليد بن طلال ؟
فيديو: بعد فترة غياب.. الوليد بن طلال يظهر في هذا الحدث

ظهر الفنان السعودي الكبير محمد عبده في جلسة ودية مع الوليد بن طلال وذلك في قصر الأمير بالمملكة العربية السعودية في عدة صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وانتشرت مجموعة من الصور تكشف استضافة الوليد بن طلال لفنان العرب محمد عبده والتي اتسمت بالودية وتبادل العديد من الأحاديث بينهما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهر الفنان محمد عبده وهو يجلس بجوار الأمير الوليد بن طلال ويتحدثان معاً بصورة ودية في حديقة المنزل مع وجود طاولات مزينة بالورود بجانب المساحات الخضراء والإضاءة والديكور الفاخر.

وتزين المكان الذي شهد جلسة محمد عبده بالأمير الوليد بن طلال بالصور العائلية للأمير السعودي مع حفيداته وكذلك صورة أخرى له تجمعه بالملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين.

كما يمكن ملاحظة علم المملكة العربية السعودية على الطاولة بجانب مجموعة من الأعلام الصغيرة الأخرى الموجودة بطريقة منسقة على الطاولة التي توجد أمام الفنان والأمير.

وأثارت الصور ردود أفعال عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي إذ أشادت جماهير فنان العرب بهذه الجلسة الرائعة والتي ربما تكون بداية لطرح أغنية جديدة للفنان السعودي الكبير.

ولا يعتبر لقاء الفنان محمد عبده جديداً على علاقته بالأمير الوليد بن طلال خاصة وأنهما يمتلكان علاقة صداقة قديمة بالإضافة لعلاقة عمل كذلك أيضاً.