نفاذ تذاكر حفل فنان العرب محمد عبده في اليوم الوطني السعودي الـ92

إقبال كبير من الجماهير السعودية على حفل الفنان محمد عبده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
نفاذ تذاكر حفل فنان العرب محمد عبده في اليوم الوطني السعودي الـ92

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن نفاذ كافة تذاكر حفل الفنان محمد عبده "فنان العرب" وذلك ضمن الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ92.

وكشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" أن كل التذاكر الخاصة بالحفل نفذت بعد إقبال كبير من الجماهير للاحتفال باليوم الوطني بحضورها لحفل الفنان محمد عبده.

يذكر أن حفل الفنان عبده سيقام يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري في منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ92.

ينتظر أن تقام العديد من الحفلات في المملكة العربية السعودية احتفالاً باليوم الوطني الـ92 وذلك على أكبر المسارح في مدن المملكة المختلفة وتحت شعار "نتغنى بأمجادك".

ويشارك في الاحتفال باليوم الوطني السعودي العديد من النجوم والفنانين من كافة أنحاء الوطن العربي وذلك في حفلات متواصلة خلال الفترة من 22 وحتى 26 من شهر سبتمبر الجاري وبتنظيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

ويحيي الفنان محمد عبده "فنان العرب" حفلاً غنائياً في تبوك يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري، كما يقدم الفنان ماجد المهندس حفله الغنائي يوم 22 في مدينة الملك عبد الله الرياضية بالقصيم.

أما الفنان رابح صقر والشهير بلقب موسيقار الخليج سيحتفل كعادته باليوم الوطني وذلك على مسرح مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء يوم 23 سبتمبر.

فيما تظل الفنانة أحلام على جماهيرها عبر مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي بمشاركة الفنان القدير عبادي الجوهر يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري.

كما تطل الفنانة أنغام على جماهير المملكة العربية السعودية احتفالاً باليوم الوطني الـ92 ويشاركها في الحفل الفنان أحمد سعد وذلك على مسرح بن مارك في مدينة جدة يوم 24 من الشهر الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة