الفنان محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان وتلقيه العلاج في باريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو: رومان رينز يصدم محبيه ويعلن إصابته بالسرطان
مفاجأة صادمة قبل كأس العالم: نوير يعلن إصابته بالسرطان
الفنان المصري كريم قاسم يُعلن إصابته بفيروس كورونا

صدم الفنان محمد عبده جمهوره ومحبيه في السعودية والوطن العربي بالإعلان عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس حاليًا، وذلك من خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير والشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن الذي توفي من أيام.

وقد نشرت قناة العربية محادثة دارت بين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن والفنان محمد عبده، وأظهرت المكالمة أن محمد عبده يواسي صديقه الشاعر عندما علم بأنه يأخذ كيماوياً، ويعلن أنه أيضًا يأخذ الكيماوي في باريس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال فنان العرب في المحادثة التي نشرت على برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية:" يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوافي والحبيب، اللي شكلنا عريضة المملكة العربية السعودية، وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمات مفهومة في كل مكان، ودي حاجة كبيرة جدًا، إيش تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان في باريس".

وقد أظهرت المكالمة تأثر محمد عبده وبدأ بالبكاء وقال: "أنا باخد كيمياوي كمان يا حبيبي، الله معنا"، من محبة الله فينا، الله يراعك ويرعاني ويراعي كل إنسان وكل بني آدم خدم بلده زينا".

حينها رد عليه الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن قائلًا: "حبيبي يا محمد، وعشانك أنا عارف أنك أقوى من أي حاجة، وأنا وأنت بإذن الله في الطريق للشفاء ومتأكد أننا سنكون أفضل، وأنت إنسان مش عادي، أنت مريت بالعديد من الأمور الصعبة، وواثق أنك ستشفى وهنعمل أغاني سوا".

أول تعليق من محمد عبده

وبعد انتشار أخبار معاناته مع مرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس كشف المطرب محمد عبده نوع المرض الذي يعاني منه، وأوضح أنه يأخذ حقنة كل ثلاثة أشهر، وأكد أن حالته الصحية تحسنت عن السابق.

وقد طمأن الفنان محمد عبده محبيه وجمهوره في تسجيل صوتي نشرته قناة روتانا موسيقى وأكد  أنه في حالة صحية جيدة، كما كشف عن تفاصيل حالته الصحية، وأوضح أنه كان مصابًا بسرطان البروستاتا.

أوضح محمد عبده أن الأعراض الجانبية للإشعاع أخف من العمليات الأخرى ويحرص على أخذ حقنة كل 3 أشهر.

وقال محمد عبده إنه أجرى فحوصات طبية ونتيجتها كانت طيبة، وقال: "إنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرًا، وأبشركم أنا بصحة طيبة وهذا عارض من الله ودعاءكم عامل من عوامل الشفاء".

وفاة الشاعر بدر بن عبد المحسن

يُذكر أن الشاعر بدر بن عبد المحسن قد توفي في الرابع من مايو عن عمر 75 عامًا بعد معاناة مع المرض، وقد أثرت وفاته بشكل كبير على النجوم والفنانين في الخليج.

وقد  تعاون الفنان محمد عبده مع الشاعر بدر بن عبد المحسن في العديد من الأغنيات، كما أنهما ولدا في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية.