الموعد الرسمي لمواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الليغا

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023

رابطة الليغا تعلن عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

مقالات ذات صلة
ريال مدريد يهنئ برشلونة على الفوز بلقب الليغا
ريال مدريد يهدر نقطتين في سباق مطاردة برشلونة بالليغا
ريال مدريد يرفض دعم بيان الليغا بإدانة برشلونة

كشفت رابطة الدروي الإسباني "الليغا" اليوم الأحد عن الموعد الرسمي لمواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو المنتظر بين الفريقين في الدور الثاني من بطولة الدوري الإسباني.

وأعلن الحساب الرسمي لرابطة الليغا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أن مباراة الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة ستقام ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري في يوم 19 مارس المقبل في الساعة التاسعة بتوقيت إسبانيا الموافق للساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليغا" ستنطلق يوم الجمعة الموافق ليوم 17 من شهر مارس المقبل، وتفتتح الجولة منافساتها بلقاء بلد الوليد وأتلتيك بلباو.

وستكون مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو بالليغا هي ختام الجولة الـ26 من الدوري الإسباني الليغا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تمكن من التفوق في الدور الأول من الدوري الإسباني "الليغا" على حساب برشلونة وانتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة من خوضه لـ21 مباراة، فيما يمتلك نادي ريال مدريد 51 نقطة من لعبه لـ22 مباراة في البطولة هذا الموسم.

وستكون مواجهة ريال مدريد وبرشلونة المقبلة مهمة للغاية للفريقين إذ سيشعل الفريق الملكي صراع المنافسة على اللقب في حالة فوزه بهذه المواجهة، بينما سيزيد النادي الكتالوني الفارق مع النادي الملكي في حالة انتصاره وتفوقه في هذا اللقاء.