برشلونة يخطط لخطف نجم أعلن دعمه لريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023

النادي الكتالوني يدرس موسم انتقالات 2024 من الآن

مقالات ذات صلة
برشلونة يخطط لخطف نجم ريال مدريد السابق
أرسنال يخطط لخطف نجم ريال مدريد
ريال مدريد يخطط لخطف نجمي تشيلسي

يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع لاعب بارز في أوروبا والذي سبق له أن أعلن عن تشجيعه لريال مدريد.

وتألق الجناح الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، البالغ من العمر 22 عامًا، بصورة ملحوظة في موسمه الأول مع نابولي حيث سجل 14 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة في 43 مباراة.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، فإن برشلونة يخطط للتعاقد مع كفاراتسخيليا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد انتهاء إعارة جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد.

وسيطالب نابولي بأكثر من 100 مليون يورو للموافقة على الصفقة، ولكن الأمر الذي يعزز فرص برشلونة هو أن كفاراتسخيليا يتقاضى راتبًا منخفضًا (مليون يورو فقط) في نابولي.

وفتح وكيل كفاراتسخيليا الباب أمام انتقاله لبرشلونة في المستقبل، قائلاً: "ليس لدينا خطط لمغادرة نابولي الآن، ولكن ربما في يوم من الأيام عندما يكون كفارا جاهزًا للعب مع ريال مدريد أو برشلونة، سنقيم هذا الخيار".

وسابقًا، صرح كفاراتسخيليا للتلفزيون الجورجي بأن حلمه الأكبر هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، حيث كان يشجع الفريق منذ صغره وكان يشاهد مبارياته بانتظام مع عائلته.

يذكر أن نادي برشلونة يحاول وضع خططه لموسم انتقالات عام 2024 من الآن لمواجهة التحديات المالية التي يعاني منها الفريق منذ جائحة كورونا عام 2020 بجانب الأزمات المالية التي مر بها.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة تمكن خلال الموسم الماضي من الفوز بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.