تشيلسي يخطط لخطف جواو فيليكس من أتلتيكو

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023

البلوز يرغب في ضم النجم البرتغالي بصورة نهائية

مقالات ذات صلة
تشيلسي يضم جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد رسمياً
نيوكاسل يحاول خطف جواو فيليكس من تشيلسي
ريال مدريد يخطط لخطف نجمي تشيلسي

تخطط إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي إلى خطف البرتغالي جواو فيليكس بصورة نهائية من صفوف نادي أتلتيكو مدريد برغم عدم تضمن عقد إعارته لخيار الشراء.

وذكرت التقارير الصحفية البرتغالية أن إدارة تشيلسي تبحث عن حلول تمكنها من التفاوض لضم جواو فيليكس بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل فيليكس إلى صفوف تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة دون وجود خيار للشراء ولكن إدارة النادي الإنجليزي مقتنعة بإمكانيات اللاعب الفنية وأنه سيكون مفيداً للبلوز خلال المستقبل ولذلك ترغب في العودة للتفاوض مجدداً حول إمكانية ضم اللاعب.

وتتحدث التقارير عن استعداد إدارة تشيلسي لتقديم عرض قيمته 90 مليون يورو للحصول على خدمات فيليكس بصورة نهائية، بينما ترغب إدارة أتلتيكو مدريد في الحصول على مبلغ لا يقل عن 127 مليون يورو للتخلي عن خدمات النجم البرتغالي.

ويزيد من صعوبة تخلي أتلتيكو مدريد عن خدمات جواو فيليكس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة اقتراب برشلونة من ضم البلجيكي يانيك كاراسكو.

يذكر أن تشيلسي ضم العديد من الصفقات خلال الفترة الماضية على أمل إعادة الفريق إلى المنافسة مرة أخرى بعد ابتعاده بسبب النتائج المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ".

واستطاع الفريق الإنجليزي برغم عدم الاستقرار الفني من عبور عقبة نادي بوروسيا دورتموند الألماني ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.