بسبب تراجع مستواه.. إنتر ميلان يدرس الاستغناء عن لوكاكو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023

فريق إنتر ميلان يدرس الاستغناء عن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو بنهاية الموسم الجاري

مقالات ذات صلة
لوكاكو يظهر في تشكيل إنتر ميلان أمام يوفنتوس
إنتر ميلان يرد على خيانة لوكاكو ويوفنتوس
لوكاكو يضغط على تشيلسي للعودة إلى إنتر

قالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن فريق إنتر ميلان يدرس الاستغناء عن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد إعارته لصفوف الفريق.

وأضافت "لا جازيتا ديلو سبورت" أن إنتر ميلان قرر عدم عقد صفقة جديدة مع لوكاكو والبحث عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتعاقد إنتر ميلان مع روميلو لوكاكو الذي يبلغ من العمر 29 عاما، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي مقابل 8 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن روميلو لوكاكو سيعود إلى فريق تشيلسي الإنجليزي عقب نهاية فترة إعارته إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وقالت "لا جازيتا ديلو سبورت" إن إنتر ميلان يفكر في التعاقد مع روبرتو فيرمينو وماركوس تورام في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب روميلو لوكاكو 18 مباراة مع فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري وأحرز 3 أهداف فقط.

وأحرز فريق إنتر ميلان 48 هدفا فقط خلال 30 مباراة في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجاري، وهو معدل هجومي منخفض مقارنة بالموسم الماضي حيث وصل الفريق إلى الهدف رقم 63 بعد لعب 30 مباراة.

ويأتي رحيل روميلو لوكاكو عن فريق إنتر ميلان رغم رفض اللاعب العودة إلى فريق تشيلسي الإنجليزي، حيث قالت صحيفة "توتو سبورت" إن المهاجم البلجيكي على استعداد لتقديم تضحيات مالية من أجل الاستمرار مع إنتر ميلان، ولكن النادي الإيطالي قرر البحث عن مهاجم جديد.

مسيرة روميلو لوكاكو مع الأندية

في عام 2011 انضم روميلو لوكاكو إلى نادي تشيلسي الإنجليزي قادما من نادي أندرلخت البلجيكي مقابل 15 مليون يورو، وفي عام 2013 تمت إعارته إلى نادي إيفرتون الإنجليزي لمدة موسم مقابل 3.5 مليون يورو، وفي الموسم التالي اشتراه إيفرتون بشكل نهائي مقابل 35 مليون يورو.

وفي عام 2017 انتقل روميلو لوكاكو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 85 مليون يورو، وبعد موسمين انتقل إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي مقابل 74 مليون يورو.

وفي عام 2021 تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع روميلو لوكاكو بقيمة 113 مليون يورو قادم من نادي إنتر ميلان، ويمتلك المهاجم البلجيكي عقدا مع تشيلسي حتى عام 2026.