بطل الفورمولا 1 العالمي Fernando Alonso يدخل عالم الرياضات الإلكترونية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2017
مقالات ذات صلة
الدوري الأمريكي لكرة السلة NBA يدخل عالم الرياضات الإلكترونية
إنستغرام Instagram يدخل عالم الأسواق الإلكترونية
على خطى نواد أوربية عريقة.. نادي روما يدخل عالم الرياضات الإلكترونية

بطل العالم لمرتين في سباقات الفورمولا 1 الاحترافية Fernando Alonso سيقوم بدخوله الأول إلى عالم ألعاب الفيديو التنافسية، حيث أعلن عن توجهه الجديد بتأسيس فريقه الخاص مع بدء فعاليات بطولة Abu Dhabi Grand Prix للسباقات.

إلى جانب دعم من Logitech ومنظمة G2 Esports، سيُطلق محترف السباقات الاسباني فريقاً جديداً يدعى “FA Racing G2 Logitech” معنياً بالتنافس في بطولات ألعاب فيديو F1 إضافة لعدد من ألعاب السيارات الاحترافية الأخرى. بدأ المشروع قبل بضعة أشهر عند توجه كل من المنظمتين السابق ذكرهما إلى البطل العالمي باقتراح لدخوله عالم الرياضات الإلكترونية، ليرحب Alonso بالفكرة مباشرة ويبدأ الاستعدادات اللازمة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

“الأمر مشوق حقاً، وهو شيء جديد سأقوم باستكشافه. أعتقد بأن الرياضات الإلكترونية في الألعاب التنافسية الأخرى ناجحة حقاً لكن المجال مايزال في بداياته لألعاب السباق مع احتمالات كبيرة للمستقبل. أنا سعيد بكوني أحد أوائل المستثمرين في هذا التوجه وأعتقد بأن العديد من الأوقات الجيدة والمرحة ستأتي – ليس لنا فقط، بل للاعبي الفيديو في منازلهم والمعجبين” يتحدث Fernando

إحدى النواحي التي سيتم العمل عليها بصحبة فريق FA Racing هي في التواصل مع المعجبين بشكل كبير خارج البطولات الكبرى ك F1 و rFactor، حيث يخطط Alonso لإيجاد طرق جديدة في التفاعل مع المعجبين والتنافس ضدهم حتى. حينما تم سؤاله سواءاً كان سيقوم بنفسه باللعب ضمن الفريق، أجاب Alonso: “ليس بعد. لكن لدي بعض الأفكار الجديدة لمعجبيننا في تنظيم منافسات عبر الإنترنت، بشكل شهري، حيث سيستطيعون اللعب ضد سائقينا المحترفين إضافة إلي شخصياً. سأكون حتماً أكثر بطئاً وأقل احترافاً. سنحظى بوقت ممتع، وسوف نطور منصة متاحة للجميع حول العالم.”

دخول اسم كبير ك Fernando Alonso لعالم الرياضات الإلكترونية سيأتي بتأثير إيجابي على منافسات F1 أيضاً، حيث يؤمن المدير التسويقي Sean Bratches بأن هذه الفرصة ستُعرف العديد من المعجبين الأصغر سناً على عالم السباقات الاحترافية.

سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل عن فريق FA Racing G2 Logitech خلال الأسابيع القادمة تحضيراً لمنافسات العام المقبل 2018.