بعد عام على انفصالهما.. هل تصالح لوف مع زوجته؟

  • بواسطة: DWW تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017
مقالات ذات صلة
صور: من هي الحسناء البريطانية التي خطفت رياض محرز من زوجته؟
صور هل انفصل مصطفى قمر عن زوجته؟ هكذا كان تعليقه
شاهد.. كيف احتفل ليونيل ميسي بعيد ميلاد زوجته؟

التقط بعض المصورين في النمسا خلال الشهر الماضي صورا للمدير الفني للمنتخب الألماني يوآخيم لوف (57 عاما) وزوجته دانييلا (55 عاما)، حيث أفاد موقع "بونته" الألماني، الذي يُعنى بأخبار المشاهير، أنهما كانا يقضيان العطلة في أحد الفنادق الفخمة ببحيرة "فوشل زي".

وكان يوآخيم لوف وزوجته دانييلا قد أعلنا انفصالهما عن بعضهما البعض في شهر أغسطس/ آب من العام الماضي بعد 30 عاماً من الزواج. وأدى ظهور يوآخيم ودانييلا لوف سوية في هذا المكان، الذي يقصده عادة العشاق، حسب موقع "داس نويه بلات"، إلى التساؤل حول ما إذا كانت الخلافات ذابت بين مدرب المنتخب الألماني وزوجته، اللذين رفضا إجراءات الطلاق مباشرة بعد إعلان انفصالهما قبل عام. وكان الزوجان حينها قد أعلنا أنهما سيواصلان اللقاء كأصدقاء، حيث استمرت دانييلا بالفعل في الإشراف على الشؤون المالية لزوجها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال أحد أصدقاء الزوجين لمجلة بونته: "مازالت علاقة ثقة عميقة قائمة بين يوغي ودانييلا. إنهما مثل أفضل الأصدقاء. وهو (يوآخيم) يثق بها ثقة عمياء." وأضاف صديق العائلة: "مازالت (دانييلا) ترعى كل ما يتعلق بالماليات في بيت لوف، ولديها الحق في التعامل مع كافة الحسابات البنكية والحق في مراجعة العقود."

وتتساءل المجلة الألمانية "ما هو السيء في الأمر عندما يكون ويبقى شريك حياتك السابق هو أهم شخص تثق به؟"

ع.ش/ ص.ش (DW)