صورة: رؤساء وزراء شمال أوروبا يسخرون من زيارة ترامب للسعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
دونالد ترامب ليس الأول: شاهد أغنى 10 رؤساء حكموا أمريكا
رغم إنسانية التصرف.. أمريكان يسخرون من ترامب بسبب قبعة جندي
إيلون ماسك يسخر من سؤال عودة حساب دونالد ترامب على تويتر

أمر قد يبدو بالغريب بين زعماء الدول ولكن هذا ماحدث!.. عقب اجتماع لزعماء شمال أوروبا عُقد مؤخرًا لبحث سبل التعاون بينهم، نشرت رئيسة وزراء النرويج، إرنا سولبرغ، صورة تسخر من الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وجاءت الصورة محاكاة لصورة أُلتقطت للرئيس الأميركي، دونالد ترامب خلال زيارته للملكة العربية السعودية مايو الجاري وهو يضع يده على كرة مضيئة بجوارالعاهل السعودي الملك سلمان والرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح المركز العالمي لمكافحة التطرف في الرياض.

وظهر في الصورة التي نشرتها رئيسة وزراء النرويج، إرنا سولبرغ، على حسابها بموقع التواصل، فيسبوك، كلاً من لارس لوكي راسموسن، رئيس وزراء الدنمارك، يوها سيبيلا، رئيس وزراء فنلندا، بيارني بينيديكتسون، رئيس وزراء أيسلندا وستيفان لوفين رئيس وزراء السويد، مُذيله إياها بتعليق: " من يحكم العالم.. الرياض أم برجن؟". ـ برجن هي أحد مدن النرويج ـ.

وأضافت "لا أعلم ما الذي يفكر فيه هؤلاء في الصورة العليا.. في الصورة السفلى يوجد رؤساء وزراء دول الشمال الأوروبي الخمس يمسكون كرة ترمز لأهداف (التنمية) المستدامة نأمل أن تكون خارطة للمستقبل".