تسريب معلومات جديدة عن هواتف سامسونغ غلاكسي إس 24 المرتقبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الخميس، 31 أغسطس 2023

إليكم ما نعرفه عن هواتف غلاكسي إس 24 المنتظرة من سامسونغ

مقالات ذات صلة
تسريب مواصفات هواتف سامسونغ غلاكسي إس 24
تسريبات تكشف عن تصميمات هواتف غالاكسي إس 24 المرتقبة من سامسونغ
تسريب معلومات جديدة عن هاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي إس 23

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الجديدة المتعلقة بهواتف غلاكسي إس 24 المنتظرة، من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، والمتوقع أن يتم إطلاقها خلال أشهر قليلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليكم ما نعرفه عن هواتف غلاكسي إس 24 المنتظرة من سامسونغ

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن شركة سامسونغ تخطط لإطلاق 3 نماذج من هواتف غلاكسي إس 24، والتي ستكون جميعها مزودة بهياكل متينة مصنوعة من التيتانيوم والزجاج المقاوم للصدمات والخدوش.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بالاستغناء عن الحواف المنحنية في هواتفها من الفئة إس، لتكون إطارات هذه الأجهزة عريضة قليلاً، كما هو الحال في هواتف آيفون الجديدة.

وأشارت التسريبات إلى أن هواتف غلاكسي إس 24 المرتقبة، ستكون مدعومة بمعالجات رسوميات Xclipse 940 الحديثة، التي تعتمد على بنية AMD RDNA2 المعيارية والمطورة بتقنية 4 نانومتر.

كما أن الهواتف الذكية الجديدة من سامسونغ، سوف تستخدم شرائح موديم Exynos 5300 5G، والتي توفر سرعة اتصال مع شبكات الإنترنت تصل إلى 10 غيغابايت/ثانية.

ونوهت التسريبات إلى أن هذه الهواتف ستحمل ذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR5X، كما أنها ستكون مزودة بكاميرات قوية تصل دقة عدستها الأساسية إلى 320 ميغابيكسل، مشيرة إلى أن هذه الكاميرات ستكون قادرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 60 إطاراً في الثانية.