تسريبات تكشف معلومات عن هاتف غلاكسي إس 23 ألترا المنتظر من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022

تسريب بعض مواصفات هاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي إس 23 ألترا

مقالات ذات صلة
تسريب معلومات جديدة عن هاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي إس 23
تسريب معلومات جديدة عن الهاتف المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا
تسريب معلومات عن تصميم الهاتف المنتظر غلاكسي إس 24 ألترا

كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة عن الهاتف الذكي المنتظر غلاكسي إس 23 ألترا، الذي تعمل على تطويره حالياً شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تسريب بعض مواصفات هاتف سامسونغ المنتظر غلاكسي إس 23 ألترا

ووفقاً لما ذكرته مصادر من داخل شركة سامسونغ، فإن الهاتف المرتقب سيأتي بتصميم مشابه تقريباً لتصميم الجيل السابق، غلاكسي إس 22 ألترا.

وقالت المصادر إن هاتف غلاكسي إس 23 ألترا سيكون أنحف قليلاً من الإصدار السابق، حيث سيبلغ سمكه 8.8 ملم، أقل بـ 1 ملم من سمك هاتف غلاكسي إس 22 ألترا، الذي كان يبلغ 8.9 ملم.

وستبلغ أبعاد هاتف غالاكسي إس 23 ألترا: 8.8×78.1×163.4، مقارنة بـ 8.9×78.1×163.4، الخاصة بأبعاد الجيل السابق غالاكسي إس 22 ألترا.

وأضافت أن الهاتف الجديد غالاكسي إس 23 ألترا، سيعتمد على فكرة جزر الكاميرات الخلفية المنفصلة، تماماً كما كان في الإصدار السابق.

وأرجعت المصادر عدم وجود اختلافات كبيرة في التصميم بين هاتف غلاكسي إس 23 ألترا والإصدار السابق غلاكسي إس 22 ألترا، بشكل رئيسي إلى ارتفاع تكلفة الخامات.

كما لفتت التسريبات إلى من المتوقع أن تدعم سامسونغ هاتفها الجديد بتقنيات أحدث من النسخة السابقة، حيث سيشمل ذلك ترقية المستشعر الرئيسي للكاميرا، وكذلك استخدام شريحة معالجة أكثر تطوراً.

وأشارت إلى أن هاتف سامسونغ القادم سيتم إطلاقه رسمياً في مطلع العام المقبل، وتحديداً في يناير 2023، حيث سيأتي بالعديد من الميزات والتقنيات الجديدة والمبتكرة، والتي لم تكن متوفرة في الجيل السابق.