تسريب معلومات عن هاتف متطور من سوني بمواصفات فائقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022

إليكم ما نعرفه عن هاتف سوني المتطور الجديد

مقالات ذات صلة
سوني تعلن عن هاتف أندرويد بمواصفات قوية وقدرات فائقة
غلاكسي إس 24 ألترا: هاتف بمواصفات فائقة وتقنيات متطورة
Blackview BV9200: هاتف متين بمواصفات متطورة

كشفت تسريبات تقنية حديثة معلومات جديدة حول هاتف ذكي قادم من شركة سوني، والذي سيحتوي على العديد من المميزات التي تؤهله لأن يكون من بين أفضل هواتف الأندرويد الصادرة خلال هذا العام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليكم ما نعرفه عن هاتف سوني المتطور الجديد

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن هاتف سوني الجديد سيكون نسخة مطورة من هاتف Xperia Pro-I، حيث سيأتي بهيكل محمي من الماء والغبار وفق معايير IP65/IP68، وستبلغ أبعاد الجهاز 166/72/8.9 ملم.

وسيحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أساسية معدلة، والتي ستضم أحدث المستشعرات البصرية من تطوير شركة سوني، علماً بأن إحدى عدسات هذه الكاميرا ستأتي بدقة 48 ميغابكسل على الأقل.

وأشارت التسريبات إلى أن الهاتف الجديد من سوني سيعمل في الغالب بمعالج قوي من نوع Qualcomm SM835 Snapdragon 888 5G، وسيكون مزوداً بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 12 و16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تصل سعتها إلى 1 تيرابايت.

وسيتم تزويد الهاتف بشاشة متطورة من نوع OLED، محمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus المضاد للصدمات والخدوش، حيث سيبلغ مقاس هذه الشاشة 6.5 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 3840/1644 يكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 643 شمعة/م تقريباً.

وإضافة إلى ما سبق، فإن هاتف سوني المنتظر سيكون مزوداً بمنفذين لشرائح الاتصال، وماسح لبصمات الأصابع سريع الأداء، إلى جانب شريحة NFC ، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 4700 ميلي أمبير، والتي ستعمل مع خاصيتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.