تشيلسي يصدم جماهيره بالتفكير في التخلي عن كانتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022

النجم الفرنسي قد لا يكون مرحب به في مستقبل البلوز

مقالات ذات صلة
ساديو ماني يصدم جماهير ليفربول بالتفكير في الرحيل
كانتي يودع جماهير تشيلسي برسالة مؤثرة بعد الانتقال للاتحاد السعودي
تشيلسي يغلق باب كانتي أمام النصر

وجهت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي صدمة قوية إلى جماهير النادي وذلك بعد ظهور أنباء تتحدث عن وجود نية للتخلي عن الفرنسي نجولو كانتي نجم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر التقارير الصحفية الإنجليزية والفرنسية أن باريس سان جيرمان يجهز نفسه من الآن للتعاقد مع كانتي نجم خط وسط تشيلسي في الصيف المقبل لعلمه بأن إدارة البلوز تدرس جدياً الاستغناء عن خدماته.

وينتهي عقد كانتي مع تشيلسي بعد نهاية الموسم الجاري ويمكنه التفاوض والتوقيع مع أي فريق بصورة مجانية والانتقال كصفقة انتقال حر بداية من شهر يناير المقبل.

وأوضحت التقارير أن إدارة تشيلسي الجديدة بقيادة الأمريكي تود بويلي ترغب في بناء فريقها بمجموعة من الشباب بدلاً من الاعتماد على اللاعبين ممن تخطت أعمارهم الـ30 عاماً.

فيما تشير التقارير كذلك أن كانتي صاحب الـ31 عاماً يريد التوقيع على عقد طويل الأجل مع تشيلسي يمتد إلى ثلاثة أو أربعة مواسم وهو الأمر الذي لن توافق عليه الإدارة الجديدة للنادي الإنجليزي.

يذكر أن كانتي قدم الكثير لنادي تشيلسي وساعده على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي بالإضافة لتقديمه العديد من العروض الرائعة في مركز خط الوسط المدافع.

ويحتاج نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع صفقات بحجم كانتي خاصة وأن الفريق الفرنسي يمتلك ترسانة هجومية قوية في حاجة إلى لاعبين مميزين في خط الوسط الدفاعي لحماية الفريق من استقبال الأهداف.

وينتظر أن يحدد الموسم الجاري مستقبل كانتي بعدما تغيب عن البلوز خلال الفترة الأخيرة بسبب تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب.