تشيلسي يعلن إقالة توخيل رسمياً

بعد تعثر الفريق مع المدرب الألماني خلال الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
تشيلسي يعلن إقالة توخيل رسمياً

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء إقالة المدير الفني للفريق، الألماني توماس توخيل، من منصبه وذلك بعد ساعات من الهزيمة أمام دينامو زغرب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر نادي تشيلسي بياناً عبر موقعه الرسمي يؤكد فيه إقالة توخيل من منصبه، وأن إدارة النادي اللندني بصدد التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأشار نادي تشيلسي في البيان الرسمي الذي أصدره أن الملاك الجدد بعد مرور 100 يوم على استلامهم للمهمة يرون أن هذا هو الوقت المناسب لإحداث التغيير خاصة وأنهم يعملون بصورة جادة من أجل مصلحة الفريق.

وأردف بيان نادي تشيلسي أن طاقم التدريب المرافق لتوخيل سيتولى مسؤولية قيادة المباريات المقبلة فيما تتحرك الإدارة بسرعة من أجل التعاقد مع مدير فني جديد في أقرب فرصة ممكنة.

واختتم تشيلسي بيانه بأنه لن يكون هناك أي تعليقات أخرى حتى تعيين المدرب الجديد للنادي.

يذكر أن توماس توخيل قاد نادي تشيلسي للفوز مع الفريق بثلاثة ألقاب وذلك بالتتويج بلقب دروي أبطال أوروبا بجانب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد مرور ست جولات، تمكن الفريق في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات مقابل هزيمتين وتعادل.

وجمع تشيلسي 10 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة، ويبتعد الفريق عن أرسنال صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط.

ويعتبر جراهام بوتر المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي هو المرشح الأوفر حظاً لتولي مهمة الإدارة الفنية لنادي تشيلسي في المرحلة المقبلة خلفاً لتوخيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة