تصريح غريب من أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023

انتهت مواجهة فريق ريال مدريد أمام فريق ريال بيتيس بنتيجة 1-1

مقالات ذات صلة
صحيفة تكشف أسرار خلف تصريحات أنشيلوتي عن مستقبله مع ريال مدريد
تصريحات مثيرة من غوارديولا وأنشيلوتي عقب قمة مانشستر سيتي وريال مدريد
قلق داخل ريال مدريد بسبب أنشيلوتي

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إنه ليس غاضبا بسبب تعادل فريقه في مواجهة فريق ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وانتهت مواجهة فريق ريال مدريد أمام فريق ريال بيتيس بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت أمس السبت ضمن مباريات الجولة الـ16 من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأضاف كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية: "أرى أن نتيجة التعادل جيدة وعادلة، ونحن تمسكنا بأسلوب لعبنا المعتاد وهذا أمر جيد وتحكمنا في المباراة، ولكن نحن واجهنا خصما لعب بشكل جيد للغاية".

وتابع المدير الفني لفريق ريال مدريد: "سوف نعود إلى مدريد ونحن سعداء بنتيجة التعادل لأن هذا الملعب صعب للغاية، كما أننا متصدرون لجدول ترتيب الدوري الإسباني، وسوف نفكر في المباريات القادمة من أجل العودة للانتصارات".

وحول رد فعل لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد بعد استبداله خلال المباراة حيث قام بركل زجاجة مياه، قال كارلو أنشيلوتي: "لا أعلم".

وعاد المدير الفني لفريق ريال مدريد للحديث عن المباراة وقال: "الفريقان قدما مباراة جيدة، وأرى أن النتيجة عادلة، واستقبلنا هدفا عندما كنا نسيطر على المباراة، والتعادل جيد للفريقين خاصة مع المجهود الذي بذله فريق ريال بيتيس الذي لم يكن يستحق خسارة المباراة".

وأضاف كارلو أنشيلوتي: "الأخطاء جزء من كرة القدم، والأمور لن تحدث دائما كما نريدها، وفريقي ارتكب أخطاء وفعل أشياء جيدة أيضا، وهذه هي كرة القدم".

وتابع المدير الفني لفريق ريال مدريد: "سوف أخرج من هنا وأنا سعيد بالنتيجة، وهل تريدون مني أن أغضب أو أكون حزينا.. لا أنا سعيد".

واستمر فريق ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 39 نقطة بشكل مؤقت، بفارق نقطة عن فريق جيرونا صاحب المركز الثاني و5 نقاط عن فريق برشلونة، اللذين سيلعبان ضد بعضهما اليوم الأحد.