رئيس ريال مدريد يعقد جلسه مصيرية مع أنشيلوتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023

بيريز سيتحدث مع أنشيلوتي عن كل ما دار خلال الموسم الحالي

مقالات ذات صلة
أنشيلوتي يحسم مصيره مع ريال مدريد
أنشيلوتي يعلن مصيره مع ريال مدريد
اجتماع يحدد مصير أنشيلوتي بين ريال مدريد ومنتخب البرازيل

ينتظر أن يعقد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد جلسة مصيرية مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي وذلك بعد الخسارة الثقيلة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن بيريز قرر الجلوس مع أنشيلوتي من أجل التخطيط للموسم الجديد والحديث عن الهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتي بجانب معرفة مخاوف المدرب عن الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن هناك ثقة داخل إدارة ريال مدريد باستمرار أنشيلوتي في منصبه على الرغم من التعثرات التي عانى منها النادي الملكي خلال هذا الموسم.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الملكي لا يفكر في فسخ التعاقد مع أنشيلوتي ويتطلع لاستكمال التعاقد بينهما والذي يستمر حتى صيف عام 2024.

واستكملت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد تمكن من التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا بالإضافة إلى تقديم مستويات مقبولة في دوري أبطال أوروبا بالوصول إلى نصف النهائي ولكن النقطة الأسوأ كانت بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد سيبدأ عقب الجلوس مع أنشيلوتي في حسم الصفقات الجديدة وتحديد أسماء اللاعبين الذين سيرحلون عن صفوف النادي الملكي في الميركاتو الصيفي.

يذكر أن ريال مدريد تمكن من التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا قبل أن يودع بطولة دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بمجموع 5-1 في المباراتين، بينما خسر الفريق لقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني لصالح نادي برشلونة، الغريم التاريخي له.