تغييرات كبيرة في باريس سان جيرمان بعد الخروج الأوروبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023

إدارة باريس سان جيرمان ترغب في القيام بتغييرات ضخمة

مقالات ذات صلة
مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن مستوى ميسي بعد الخروج الأوروبي
الخليفي يفاجئ نجوم باريس سان جيرمان بعد تعثرهم الأوروبي
بطولات باريس سان جيرمان

تستعد إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي للقيام بتغييرات كبيرة في صفوف النادي بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا على يد نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن التحركات السريعة التي تسعى إدارة باريس لاتخاذها خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل الغضب الكبير من الوداع المتكرر مبكراً من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن لويس كامبوس المستشار الرياضي لنادي باريس سان جيرمان قرر بناء فريق جديد يرتكز على الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ونجم الفريق.

وأردفت ليكيب أن باريس لا يفكر في فتح الباب أمام رحيل مبابي قبل عام على انتهاء عقده كما يميل الفريق لعدم تجديد عقدي سيرجيو راموس وليونيل ميسي وهي مفاجأة كبيرة خاصة بعد تألق النجم الأرجنتيني في كأس العالم وقيادته لمنتخب بلاده لحصد لقب المونديال بعد غياب 36 عاماً.

كما سيدعم نادي باريس خط دفاعه بضم السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي والذي سينضم إلى الفريق في صفة انتقال حر بجانب البحث عن صفقة دفاعية قوية أخرى خلال الميركاتو الصيفي.

وتفاضل إدارة باريس بين الثلاثي إبراهيم سانجاري لاعب نادي آيندهوفن الهولندي وباو توريس لاعب نادي فياريال الإسباني وكذلك إبراهيما كوني مدافع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وتطمح الإدارة الفرنسية في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ظل الخبرة التي يمتلكها من اللعب في الدوري الفرنسي بين صفوف نادي موناكو سابقاً.

ولا تتوقف خطط نادي باريس عند ذلك بل يبحث النادي عن التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي برغم أن اللاعب أعلن أنه يحلم باللعب بين صفوف أحد أندية القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ.