تفاصيل نتائج الحجز للمتقدم بعد اكتمال إجراءات التقديم على الحج

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023

الحج والعمرة توضح تفاصيل نتائج الحجز للمتقدم بعد اكتمال إجراءات التقديم على الحج

مقالات ذات صلة
اكتمال الاستعدادات لإطلاق مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024
وزارة الحج السعودية تضع 4 شروط للتسجيل والحجز في رحلات الحج منخفضة التكلفة
بدء التقديم على الوظائف الموسمية لموسم حج 1443هـ

أوضحت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، تفاصيل نتائج الحجز التي تظهر للمتقدم بعد إتمام التقديم على الحج بشكل كامل، سواء عبر الموقع الإلكتروني التابع الوزارة، أو من خلال تطبيق نسك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الحج والعمرة توضح تفاصيل نتائج الحجز للمتقدم بعد اكتمال إجراءات التقديم على الحج

وقالت الوزارة في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن هذه التفاصيل تتضمن ما يلي: رقم الحجز، حالة الحجز (مؤكد أو غير مؤكد، ويمكن تأكيد الحجز بعد استكمال السداد)، كما تظهر أيضاً تفاصيل فاتورة الحجز وشروطه وأحكامه.

وأضافت وزارة الحج والعمرة أن تفاصيل الحج التي تظهر للمتقدم، تشمل أيضاً: المعلومات الشخصية للمتقدم والمرافقين، تفاصيل الحساب البنكي له، الباقة المختارة، اشتراطات أداء حج هذا العام، بالإضافة إلى موقع وبيانات التواصل مع منشأة الحج المرخصة لخدمة الحجاج من داخل المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عن فتح باب التقديم لأداء فريضة الحج لهذا العام لحجاج الداخل، مشيرة إلى أن هناك 4 باقات متاحة لموسم حج هذا العام، وهي كما يلي: الباقة الأولى وسعرها 9,214 ريالاً، الباقة الثانية وسعرها 7,037 ريالاً، الباقة الثالثة وسعرها 11,435 ريالاً، الباقة الرابعة وسعرها 3,465 ريالاً.