تقرير يكشف قيمة عرض النصر لضم مودريتش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2023

رونالدو لن يكون النجم العالمي الوحيد في مرسول بارك

مقالات ذات صلة
تقرير جديد يؤكد اقتراب مودريتش من النصر السعودي
عرض مجنون من النصر السعودي لضم مسعود أوزيل
تقرير برتغالي يكشف مستجدات مفاوضات النصر مع رونالدو

تستمر إدارة النصر في البحث عن أسماء عالمية لضمها ضمن المشروع تنفيذه خلال السنوات المقبلة بداية من الانتقالات الشتوية الحالية والصيفية القادمة.

ويأتي قائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ضمن أبرز الصفقات المستهدفة بعد دخوله الفترة الحرة للتفاوض حول مستقبله في المستطيل الأخضر.

مستقبل مودريتش في ريال مدريد

وقال الصحفي الإسباني رامون ألفاريز، أن مودريتش لديه عرض من نادِ سعودي من أجل الانتقال إلى صفوفه، هذا الشهر، وهو نادي النصر.

وواصل الصحفي حديثه بالتأكيد على أن إدارة ريال مدريد لم تتخذ القرار النهائي بشأن مستقبل مودريتش رغم المستويات الجيدة التي يقدمها والعروض المغرية التي يمتلكها.

وأشار إلى أن العرض المُقدم لـ مودريتش ساري لمدة عامين، مقابل 40 مليون يورو، أي أن صاحب الـ37 عامًا سيظفر بـ20 مليون يورو في الموسم الواحد حال موافقته.

وأفاد أن مسؤولي النصر السعودي أبلغوا مودريتش برغبتهم في تشكيل فريق من كل النجوم، حيث ضموا مؤخرًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، وزميل مودريتش السابق في ريال مدريد.

ومن المفترض أن يعقد لوكا مودريتش عدة جلسات مع وكيل أعماله من أجل التوصل إلى قرار يوضح وجهته في الانتقالات الصيفية القادمة وذلك في ظل غياب ريال مدريد عن المشهد.