لوكا مودريتش أكبر لاعب يمثل كرواتيا في كأس العالم

بمشاركته في هذا المونديال فإنه يحطم الكثير من الأرقام القياسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
لوكا مودريتش أكبر لاعب يمثل كرواتيا في كأس العالم

يشارك اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش في تشكيلة المنتخب الكرواتي أمام المغرب في أولى مواجهات المجموعة السادسة لكأس العالم 2022، ويتواجد في التشكيل حضور ثلاثي الوسط الرائع الذي يضم مودريتش، ومارسيلو بروزوفيتش، وماتيو كوفاشيتش.

وبمشاركة مودريتش في هذه المباراة فهو يعزز رقمه القياسي، حيث يشارك في مباراته رقم 13 في تاريخه بكأس العالم كالأكثر مشاركة في مبارياتالمونديال في تاريخ المنتخب الكرواتي.

أصبح مودريتش أيضًا أول لاعب كرواتي على الإطلاق يشارك في كأس العالم 4 مرات، كما أصبح أكبر لاعب يمثل كرواتيا في كأس العالم بعمر 37 عامًا و57 يومًا.

أما الثنائي ديان لوفرين وإيفان بيريشيتش يخوضان كأس العالم للمرة الثالثة، ويرفعان رصيدهما إلى 11 مباراة لكل منهما في كأس العالم بالتساوي مع داريو شيميتش.

يخوض منتخب كرواتيا أولى مباريات المجموعة السادسة في مونديال كأس العالم قطر 2022 أمام المغرب، وانتهى الشوط الأولى بالتعادل السلبي.

ويأتي تشكيل أوكرانيا كالتالي: يلعب في حراسة المرمى دومينيك ليفاكوفيتش، والدفاع يلعب يوسيب يورانوفيتش، وديان لوفرين، ويوشكو جوارديول، وبورنا سوسا.

في خط الوسط يلعب مارسيلو بروزوفيتش، ولوكا مودريتش، وماتيو كوفاشيتش، وفي الهجوم يلعب نيكولا فلاشيتش، وأندري كراماريتش، وإيفان بيريشيتش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة