تقييم تطبيق "Facebook Hello" لهواتف أندرويد: الجزء الثاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
تقييم تطبيق Facebook Hello لهواتف أندرويد: الجزء الثالث
تقييم تطبيق Humtap لهواتف آيفون
تقييم تطبيق Facebook Hello لهواتف أندرويد

الصفحة السابقة: تقييم تطبيق "Facebook Hello" للهواتف الذكية - الجزء الأول

 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مكالمات هاتفية أكثر ذكاءً!

تقوم الميزات الأخرى لتطبيق (Facebook Hello) بمناداة تجارب أخرى لفيسبوك على الهاتف؛ مثل (Facebook Paper). لا يقوم أي من التطبيقين بإعلام المستخدمين بأية معلومات لا يمكنهم البحث عنها والحصول عليها بأنفسهم، ولكنهما يقدمان تلك المعلومات بسياق آخر يخدم راحة المستخدم أكثر.

لنفترض أنك تبحث عن مطعم لتتناول طعامك فيه... إذا كان ذلك المطعم مدرجاً على موقع فيسبوك، سيتمكن مستخدمو تطبيق (Hello) من قراءة تقييمات المستخدمين لذلك المطعم، والاتصال لحجز طاولة فيه، والانتقال إلى خرائط جوجل لمعرفة طريق الوصول إليه... كل ذلك عبر نفس التطبيق. إن ذلك يسهل عليك خطوات طويلة ومزعجة تقوم بها على الإنترنت؛ وخصوصاً عبر شاشة هاتف ضيقة واتصال إنترنت محدود. لقد أثبتت بيانات فيسبوك صحتها ودقتها أكثر من أي مكان آخر على الإنترنت بأكثر من مناسبة؛ ربما لأن الشركات الصغيرة تفضل أن تبقى نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

من خلال طرح سلسلة من التطبيقات الأصغر والأكثر تخصصاً من تطبيقات أخرى أكبر وأكثر شمولاً؛ تحرص شركة فيسبوك على تشجيعك على البقاء ضمن نظامها الخاص، فإن الحصول على كل هذه التطبيقات المختلفة وهي تتواصل مع بعضها البعض بطرق مختلفة تحفز المستخدمين على تحميلها كلها. يمكن لمستخدمي (Facebook Hello) أن يقوموا بإرسال الرسائل إلى أصدقائهم بدلاً من الاتصال بهم إذا كان لديهم تطبيق فيسبوك ماسنجر على هواتفهم، كما أن خاصية الاتصال الصوتي والمرئي المجانية في فيسبوك ماسنجر تجعل من وجود أرقام الهواتف أقل أهمية، وتجعل صفحات المستخدمين على فيسبوك أكثر دفئاً.

 

الصفحة التالية: تقييم تطبيق "Facebook Hello" للهواتف الذكية - الجزء الثالث