تقييم تطبيق "Facebook Hello" لهواتف أندرويد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تقييم تطبيق "Facebook Hello" لهواتف أندرويد

يحوّل تطبيق (Facebook Hello) إجراء المكالمات الهاتفية إلى تجربة أكثر استنارة، حتى مع وظائفه المتواضعة.

نقاط القوة:
يضيف معلومات قيمة للمكالمات الهاتفية.

نقاط الضعف:
خيارات الحجب محدودة.

تقييم تطبيق "Facebook Hello" لهواتف أندرويد

بتحول الهواتف الذكية السريع إلى أجهزة كمبيوتر شخصية معقدة، يبقى استخدامنا لها كهواتف حقيقية يبقى كما هو ولا يتغير. وفي ذات الوقت، من المعروف أن شركة فيسبوك ترغب بتوسيع وجودها على الهواتف الذكية، ومع تطبيق (Facebook Hello)، تتطلع الشركة إلى إعادة خلق ميزة الهاتف في الهواتف الذكية.

يعزز هذا التطبيق الخاص بهواتف أندرويد المكالمات الهاتفية بكافة التفاصيل التي يحتوي عليها موقع فيسبوك، وبالرغم من أن التطبيق لا يوفر أية ميزات جذرية جديدة ويفتقر لبعض الميزات الهامة مثل حجب الرقم المتصل؛ إلا أنه يقدم لك خدمة فيسبوك الذي تعرفه وتحبه بشكل مفيد وسهل وجديد.

مرحباً، (Facebook Hello)!

يتوفر تطبيق (Facebook Hello) حالياً لهواتف أندرويد بشكل حصري، ويعتبر واجهة أساسية جديدة لخاصية الاتصال في هاتف أندرويد الخاص بك، حيث يقوم التطبيق بفلترة المكالمات الواردة ويعرضها بشكل "فيسبوكي" أزرق، وليس على المستخدم بالضرورة أن يستخدم تطبيق (Facebook Hello) عند إجراء المكالمات.

يمكن للمستخدم الوصول إلى كافة بيانات فيسبوك الخاصة بهم عند استخدام (Facebook Hello) في الاتصال، وبالإضافة إلى هذه الوظيفة المحددة للتطبيق، إلا أنه يمكن استخدامه بطرق مختلفة أخرى؛ فإذا كان صديقك قد سجل رقم هاتفه في حساب فيسبوك الخاص به، سوف يقوم تطبيق (Hello) بإظهار حسابه الشخصي لك في كل مرة يتصل فيها بك، ولكنك لن تتمكن من إضافة رقم هاتف جديد لمتصل لم يقم بتسجيله في حسابه، مما يعني عدم قدرتك على منح شركة فيسبوك معلومات شخصية لأي شخص بدون إذن ذلك الشخص.

الصفحة التالية: تقييم تطبيق "Facebook Hello" للهواتف الذكية - الجزء الثاني

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة