جامعة الباحة: تعرفوا على موعد وشرط التسجيل للفصل الدراسي الصيفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مايو 2021
مقالات ذات صلة
موعد التسجيل في جامعة الملك فيصل 1444
منصة مدرستي: خطوات التسجيل لحضور دروس الفصل الدراسي الثاني
جامعة سطام: التسجيل في برامج التدريب الصيفي

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الباحة في المملكة العربية السعودية عن بدء استقبال طلبات الطلال الراغبين في تسجيل مواد الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 1441/ 1442 هـ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جامعة الباحة تستقبل طلبات التسجيل للفصل الدراسي الصيفي

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد قامت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الباحة بدعوة طلاب وطالبات كليات الجامعة المتوقع تخرجهم خلال الفصل الصيفي هذا العام، إلى تسجيل موادهم عن طريق الخدمات الإلكترونية.

جامعة الباحة تعلن عن موعد التسجيل للفصل الدراسي الصيفي

وأوضحت أن جامعة الباحة اعتمدت الفصل الصيفي لهذا العام حضورياً، وحددت اليوم، الثلاثاء الموافق 18 مايو، موعداً للتسجيل؛ فيما سيتاح التسجيل للطلبة غير الخريجين يوم الخميس القادم، الموافق 20 مايو، وذلك وفق المقررات الدراسية والمقاعد الشاغرة المتاحة، لافتة إلى أن الأولوية ستكون للدفعة 38 وما قبل.

جامعة الباحة تحدد شرط التسجيل للفصل الدراسي الصيفي

وأشارت التقارير إلى أن الجامعة اشترطت على الطلاب والطالبات الراغبين في التسجيل للفصل الدراسي الصيفي أن يكونوا محصنين ضد فيروس كورونا المستجد، بما لا يقل عن جرعة واحدة، مضيفة أن إثبات التحصين سيكون من خلال تطبيق توكلنا.

جامعة الباحة تنفذ 1970 اختباراً عن بُعد

وكانت جامعة الباحة قد كشفت في وقت سابق أنها قامت بتنفيذ 1970 اختباراً عن بُعد لـ 36345 طالباً وطالبة، وذلك من خلال برنامج رافد.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقج تمكن الطلاب والطالبات في مختلف الكليات والتخصصات في جامعة الباحة من أداء الأسبوع الثاني من الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1442 / 1441، التي جرى تقديمها بشكل إلكتروني.

وأكدت جامعة الباحة أنها قامت باتخاذ كافة الإجراءات والتجهيزات التقنية الملائمة لتقديم الاختبارات بصورة الكترونية، موضحة أن الاختبارات سارت بمنتهى السهولة واليسر بفضل حرص إدارة الجامعة على وضع الخطط اللازمة لضمان سير الاختبارات على الوجه المطلوب.