جماهير دورتموند تطلق حملة للتعاقد مع رونالدو

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022

جماهير النادي الألماني تحلم بالنجم البرتغالي الشهير

مقالات ذات صلة
بروسيا دورتموند ينفي رغبته في التعاقد مع رونالدو
حملة شرسة من جماهير البرتغال لإبعاد رونالدو عن كأس العالم 2022
مانشستر يونايتد يُنهي التعاقد مع رونالدو

أطلقت جماهير نادي بوروسيا دورتموند الألماني حملة من أجل تمويل صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتحلم جماهير بوروسيا دورتموند بأن تنجح في إقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد بالانضمام إلى صفوف الفريق حتى ولو لموسم واحد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وذكر موقع "سبورت 1" أن مشجعي بوروسيا دورتموند أعلنوا استعدادهم لتمويل صفقة رونالدو على أمل رؤيته بقميص الفريق.

وتبحث حملة جمهور دورتموند عن جمع حوالي 40 مليون يورو وهي الأموال التي ستكون كافية لضم رونالدو بشرط موافقة النجم البرتغالي على اللعب للفريق.

وتأتي حملة جمهور دورتموند بعد الصدمة التي تلقتها جماهير الفريق بعد تأكد إصابة المهاجم الجديد للفريق سيباستيان هالر بمرض السرطان.

وقالت الجماهير إنها بحاجة للوقوف بجانب الفريق من أجل عبور الأزمة التي يمر بها النادي في ظل غياب هالر المهاجم الذي كان من المفترض أن يعوض رحيل إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي.

وترى جماهير دورتموند أن رونالدو الذي يبحث عن الرحيل من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا سيمتلك فرصة في المشاركة بالبطولة في حالة انتقاله إلى دورتموند وهو ما قد يدفعه للتفكير في الأمر.

وتأمل جماهير دورتموند في جمع الـ40 مليون قبل بداية شهر سبتمبر المقبل وهو موعد غلق باب الانتقالات الصيفية.

وما يزال مصير رونالدو مجهولاً حتى الآن خاصة في ظل توتر علاقته مع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد.