جوني ديب يوضح حقيقة اعتدائه على مدير تصوير فيلمه City of Lies

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أغسطس 2018
مقالات ذات صلة
جوني ديب
صور لإطلالة جوني ديب في فيلمه الجديد.. لن تتمكن من التعرف عليه
بعد مقتل مديرة تصوير فيلم راست.. إليك أشهر حوادث التصوير في هوليوود

يواجه الممثل الأمريكي جوني ديب اتهامات بالاعتداء على مدير تصوير فيلمه City of Lies؛ حيث يتهم روكي بروكس الفنان بلكمه مرتين في القفص الصدري.

اقرأ أيضاً: جوني ديب يعتذرعن تصريح صادم تجاه الرئيس الأميركي دونالد ترامب..فما هو؟

ولكن محامو جوني ديب كان لهم رأياً أخر؛ حيث أشاروا في تصريحات نقلها عنهم موقع  The Wrap، أن الممثل الأمريكي لم يعتد بالضرب على بروكس بل إن الجروح التي أصابته كانت نتيجة دفاع ديب عن نفسه وأن مدير التصوير هو من تسبب في إصابة نفسه.

وكان موقع The Independent قد أوضح في تقرير نشره على الواقعة أن الأمر يعود لشهر أبريل الماضي حينما تواجد فريق عمل فيلم City of Lies في فندق باركلي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية لتصوير عدد من المشاهد ولكن الوقت المسموح لهم به انتهى فتدخل مدير التصوير لتحذيرهم فحدثت مشادة بينه وبين جوني ديب.

وأوضح بروكس في تصريحات صحفية إلى أنه تعرض للإقالة من عمله عند عودته لمكتب الإنتاج بعد أسبوع لرفضه توقيع ورقة تفيد بأنه لن يُقاضي ديب أو شركة الإنتاج بسبب الحادثة.

اقرأ أيضاً: فيديو: سامسونج تطلق نسخة خاصة بفيلم قراصنة الكاريبي من جالاكسي أس 8

ويُشارك جوني ديب بطولة فيلم the City of lies كلاً من فوريست وايتكر، توبي هاس، دايتون كالي، نيل براون جونيور وغيرهم وهو من تأليف كريستيان كونتريراس اقتباساً من رواية راندال سوليفان وإخراج براد فورمان.