جيجر- لوكولتر Jaeger-LeCoultre تحتفلُ بالسنةِ العاشرة لها كراعٍ رئيسيّ لِمهرجان البندقية (فينيسيا) السينمائيّ الدوليّ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2015
مقالات ذات صلة
جيجر- لوكولتر Jaeger-LeCoultre ماستر كومبريسور كرونوغراف تنطلق في رحلة تسلق ملحمية إلى قمة جبل كليمانجارو في تنزانيا
تعيين حسين فهمي رئيساً لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي
مهرجان البندقية السينمائي يتحدى كورونا بـالأسد الذهبي

على مدى السنوات العشر الماضية، أظهرت جيجر- لوكولتر التزامها و شغفها لدعم و تشجيع ثقافة صناعة السينما، إذ تتمتع الدار بأواصر و مقاربات وثيقة مع عالم السينما، من وحي الرسالة المشتركة بينهما و هي: وضْع بصمةٍ من الإحساس بالخلود على كل ثانية.

في السابع من شهر سبتمبر/ أيلول، استضافت جيجر- لوكولتر حفلَ عشاء للاحتفال بمرور عشر سنوات على شراكتها مع المهرجان، و ذلك في قلب جزيرة "ليدو" مع أكثر من 200 ضيفٍ من مختلف أنحاء العالم. قام الرئيس التنفيذي دانييل ريدو باستقبال أصدقاء الدار: مدير المهرجان ألبرتو باربيرا، كارمن شابلن، كاترين دونوف، و الممثلات ماريبِل فيردو، كريستيانا كابوتوندي، و المغنية كيت شان، و لاعب البولو إدواردو نوفيّو آسترادا، كلير ماونتباتن دوقة ميلفورد هافن و الكثيرين غيرهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حفل الاستقبال و العشاء الذي تلاه، كانا في أجواء ساحرة لواحدٍ من أكثر المواقع الساحلية الأوربية أناقةً و روعة، و على شاطىء الرمال الذهبية. تم إعداد أجواء هذا المناسبة قبالة البحر، و استوحيت السماء من آخر مجموعةٍ من ساعات جيجر- لوكولتر التي تشيد بعلم الفلك و تجسد عمق و جمال صناعة الساعات الراقية. تضمنت المجموعة بعضاً من الموديلات الأبرز التي تسترعي أشد الانتباه مثل "ديوميتر سفيروتوربيون مون" المجهزة بميكانيكية دقيقةٍ جداً و في منتهى البراعة إذ إنها مصممة لتحافظ على دقتها الكاملة لمدة 3887 سنة كاملة، و ساعة "راندي- فو مون" الأنثوية التي تكشف بشكلٍ واضحٍ و جليّ عن الحرية الإبداعية التي تدفع بالدار الكبيرة - غراند ميزون عبر عرض مرحلي مشهدي جميل لأطوار القمر..

و لتكون هذه الأمسية محفورة أكثر في الذاكرة، قامت جيجر- لوكولتر بالترتيبات اللازمة للألعاب النارية التي أضاءت المكان الرائع و خلقت أداءً مشهدياً في السماء فوق شاطىء ليدو.

اقرأ أيضاً:
بالفيديو: فيلم "Hotel Transylvania 2" يتصدر الإيرادات
أغنية فيلم جيمس بوند تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
بالصور: قائمة بالمرشحين والفائزين في حفل جوائز إيمي الـ 67
mbc bollywood تطلق مهرجان شاروخان للأفلام الهندية