حسام حبيب ينفي وجود تسجيل مسرب يسيء فيه إلى شيرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022

حسام حبيب يؤكد أنه لن يتخلى عن شيرين في أزمتها برغم التسريب الصوتي

مقالات ذات صلة
مارك زوكربيرغ ينفي وجود «حظر الظل» على فيسبوك
مؤسس تليغرام ينفي وجود ثغرة أمنية في التطبيق
شيرين توضح حقيقة عودتها إلى حسام حبيب

نفى الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه هو صاحب التسجيل الصوتي الذي يسيء إليها وأن زواجه منها هو الخطأ الأكبر في حياته وذلك بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأكد حسام حبيب على أن هذا التسجيل الصوتي مفبرك ولا يخصه تماماً وأنه سيواصل دعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها حتى عبورها بسلام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال حسام حبيب في تصريحات لموقع "القاهرة 24" إنه لن يخون شيرين في ظرف صعب مثل الذي تمر به الآن وأنه لن يتخلى عنها كما أنه ليس الشخص الذي يتخلى عن أحد في أزمته.

وانتشر تسجيل صوتي منسوب لحسام حبيب يقول فيه إنه اتصدم في شيرين صدمة العمر وأنه لا يرغب في سماع اسمها مرة أخرى أو أن يراها في حياته مجدداً وأن عليها نسيان شخص اسمه حسام.

الجدير بالذكر أن حسام حبيب تواجد برفقة المنتجة سارة الطباخ أمام أحد المستشفيات التي قيل إن الفنان شيرين محتجزة بداخلها بعدما أرغمها شقيقها على دخولها.

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب قد وجه اتهامات لحسام حبيب بأنه سبب تعاطي شيرين للمخدرات وأنها في حاجة للعلاج من الإدمان ولذلك أدخلها لمصحة علاج وأنها غير مسؤولة في هذا التوقيت عن تصرفاتها.

ومن جانبها، كشفت سارة الطباخ أن حسام حبيب أرسل إليها مستغيثاً بعدما أكد أن شقيقها قام بالتعدي بالضرب على شيرين وأخذها عنوة بملابس المنزل إلى أحد المستشفيات لاحتجازها هناك.

وأردفت سارة الطباخ أن شقيق شيرين يحاول تشويه صورتها وأنه قام بسحل شقيقته وضربها قبل أن ينقلها إلى المستشفى يوم الخميس الماضي رغماً عنها.