حسام حبيب يرد على انتقادات والده حول تدمير حياة شيرين بطريقة لاذعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022

حرب التصريحات تشتعل بين حسام حبيب ووالده

مقالات ذات صلة
كارفخال يوجه انتقادات لاذعة إلى الاتحاد الأوروبي
انتقادات لاذعة لفريق (واما) بسبب أغنية انتش واجري
مدير بايرن ميونخ يوجه انتقادات لاذعة لجنابري

قرر الفنان حسام حبيب الخروج عن صمته والرد على انتقادات والده التي وجهها له عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنها امتدت إلى الحديث عن تربية والدته له وهو الأمر الذي رفض الفنان المصري السكوت عليه.

ونشر حسام حبيب كلمات عبر خاصية "ستوري" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يقول فيها: "أنا ليا الشرف إني تربية ست لأنها بميت راجل، وتربية الست دي هي اللي هتخليني ما أردش عليك، حسبي الله ونعم الوكيل".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكان والد حسام حبيب قد شن هجوماً عنيفاً على ابنه على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمه بأنه سبب أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وساهمت تصرفاته في تدمير حياتها.

وقال والد حسام حبيب إن ابنه هو السبب في قطع شيرين لعلاقتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب لعدة سنوات.

وأضاف والد حسام حبيب أن ابنه لم يقدم أعمالاً فنية منذ زواجه من شيرين وأنه لم يعمل منذ أربع سنوات فكيف يعيش وينفق طوال هذه الفترة إلا من خلال أموال شيرين.

وأردف والد حسام حبيب أن والده أخذ منه مليون جنيه من أجل "تشطيب فيلا" لكي يعيش فيها هو وشيرين وأنه هو من ينفق عليه خلال الفترة الماضية.

وواصل والد حسام حبيب الهجوم على ابنه مؤكداً أنه لا يعرفه إلا في حالة احتياجه له فقط وأنه هاجمه للمرة الثانية مع الإعلامي عمرو أديب وادعى أنه لا يعرفه منذ 14 عاماً.

وشدد والد حسام حبيب أن ابنه لم يدخل بيته من سبع سنوات ولكنه ذهب إليه من أجل الحصول على الأموال وادعى بأنه لا يعمل لانشغاله بشيرين ومشكلاتها وبالرغم أنه انفصل عنها منذ عام فإنه ما يزال لا يعمل حتى الآن.

واختتم والد حسام حبيب الهجوم على ابنه قائلاً إنه يجب أن يتحلى بالرجولة وأنه لم ينشأ تحت تربيته وأنه خرج من بيت والدته على بيت زوجته.