حقيقة وفاة خالد مقداد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022

بعدما تصدر اسمه مؤشر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة

مقالات ذات صلة
الوليد مقداد نجم طيور الجنة وحقيقه انتظاره لطفله الأول
وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز
وفاة الممثل المصري خالد صالح

تصدر اسم خالد مقداد مؤشر محركات البحث بسبب الأنباء التي انتشرت عن وفاته بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للبحث عن حقيقة الأمر. 

ونشر المعتصم بالله مقداد تكذيباً لهذه الشائعة وذلك من خلال تصويره عدة مقاطع فيديو أثناء وجوده معه والده خالد مقداد في المطار.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضح المعتصم بالله مقداد الشهير بلقب "عصومي" أنه قام بعدة زيارات رفقة والده خلال الأيام الماضية في الأردن قبل العودة إلى تركيا وأن على الجميع الاطمئنان على صحته.

وقال المعتصم بالله مقداد خلال مقطع الفيديو الذي نشره إن والده بصحة جيدة وأنه خضع لبعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على صحته أكثر.

كما ظهر المعتصم بالله ووالده خالد مقداد وهما يتناولان الطعام في المطار، ووجه خالد مقداد مزحه لنجله المعتصم بالله الذي كان يرغب في تغطية أحداث الرحلة بعدما وعد جمهوره بذلك ولكنه لم يتمكن من هذا الأمر بسبب نومه العميق خلال أثناء الرحلة.

ويأتي نفي المعتصم بالله مقداد للأخبار التي تتحدث عن مرور والده بأزمة صحية فارق على إثرها الحياة ليضع حداً للشائعات التي انتشرت بكثرة خلال الساعات الأخيرة.

وما يؤكد عدم صحة هذه الادعاءات أن خالد مقداد ظهر خلال مقاطع الفيديو وهو بصحة جيدة دون أن يظهر عليه علامات التعب.

يأتي ذلك بعدما تعرض خالد مقداد لوعكة صحية قبل عدة أشهر وهو ما تسبب في انتشار شائعات وفاته في أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح خالد مقداد أن الأطباء كانوا يطلبون منه أولاده أن يودعوه لأن حالته الصحية حرجة للغاية ولكنه تمكن من التعافي من مرضه بعد ذلك.