خجل ابنة تامر حسني يلفت الأنظار.. ووالدها يكشف السر

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024

لفتت تالية ابنة الفنان تامر حسني أنظار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة
تامر حسني يوجه حديث مؤثر لجماهيره عن بر الوالدين
صور: تعرفوا على سر جلسة تامر حسني والشاب خالد
بسمة بوسيل تكشف سر هجومها على مساعدة تامر حسني يوم زفافها

لفتت تالية ابنة الفنان تامر حسني أنظار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي مع والدها خلال حضورها معه أحد الحفلات.

وظهرت تالية في بداية الفيديو بحالة من الثبات والثقة وهي مع والدها خلال دخوله أحد الحفلات، ولكن تدخل في حالة من الخجل عندما يفاجئها أحدهم بحملة: "بنحبك يا تالية".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مديرة أعمال تامر حسني

وحرص الفنان تامر حسني، على الكشف عن قصة فيديو خجل ابنته تالية، مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وقال تامر حسني معلقاً على الفيديو الذي انتشر: "قصة الڤيديو … اللي جنبي هو أستاذ عمرو مخرج الحفلة صاحبي وكنا في كلية إعلام مع بعض وفرحت أوي لما شوفته يومها بيخرج حدث مهم كده".

وكشف تامر حسني أن في هذا اليوم أصرت ابنته تالية أن تكون مديرة أعماله لمدة 24 ساعة، فقال: "أما حبيبة قلبي تالية .. جاتلي من أول اليوم قالت لي أنا النهارده مديرة أعمالك وهتسمع كلامي في كل حاجه قولتلها حاضر بس الشغل مفيهوش هزار ركزي في كل التفاصيل".

وأضاف: "قالت لي حاضر وطلعتلي البدلة اللي عجباها وجزمة ضيقة عليا بس هي صممت عليها وأنا قولت حاضر واختارت لي الأغاني ورتبتهم وماشية جانبي بقى عاملة وش الجد ومش بتهزر قال يعني كده مديرة".

واختتم كلامه قائلا: "لحد ما اتكسفت كده والطفلة اللي جواها اللي بموت فيها ظهرت في الضحكة ربنا يحفظك يا حبيبتي ويحفظ كل ولادنا".

آخر أخبار تامر حسني

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني أحيا مؤخراً احتفالات عيد تحرير سيناء، وقدم خلالها مجموعة من الأغاني الوطنية.

كما يستعد الفنان تامر حسني حاليا لتصوير فيلم "ري ريستارت" مع الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر عرضه خلال 2024 والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج سارة وفيق.