هنا زاهد عن أول رمضان بعد الانفصال: "أهلي وحشوني"

تشارك هنا الزاهد في موسم عيد الفطر بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
هنا زاهد عن أول رمضان بعد الانفصال: "أهلي وحشوني"

تحدثت الفنانة هنا الزاهد، عن شعورها بقضاء شهر رمضان الكريم مع أسرتها، بعد انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد في رمضان

وأكدت هنا الزاهد خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي أنها رجوعها لمنزل عائلتها بعد 4 سنوات من الزواج، يشعرها بالراحة النفسية.

وأضافت قائلة: "العيلة احتضنتني جدا وانبسطوا إني بقيت معاهم، أنا حاسة أن الموضوع هادي وحلو وماما ربنا يخليهالي هي وإخواتي وحشوني وقاعدة معاهم".

وعن إذا كانت ستقبل مشاركة زوجها السابق أحمد فهمي في عمل فني، قالت: "والله ممكن حسب السيناريو لو طلع حلو ممكن يحصل".

وعن إذا كان أحمد فهمي هنأها على فيلمها الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة"، قالت: ": "لأ لسه لأن الفيلم لسه منزلش".

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

الجدير بالذكر، أن الفنانة هنا الزاهد تتواجد حاليا في مدينة دبي بالإمارات، للمشاركة في العرض الخاص لفيلمها المقرر طرحه في السينمات بالدول العربية ومصر خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين يعيشان حياة تعيسة ولكن يقع حادث غير مألوف يقلب حياتهما رأسا على عقب.

الفيلم من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وإخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم هنا الزاهد مع تامر حسني

كما تشارك هنا الزاهد حاليا في تصوير مشاهدها في فيلم "ري تسارت" مع الفنان تامر حسني، والعمل من إخراج سارة وفيق وتأليف أيمن بهجت قمر، والفيلم من النوع الرومانسي الكوميدي.

كما تشارك هنا الزاهد في فيلم "بضع ساعات" المقرر عرضه خلال العام الجاري أيضا، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صادق، والفيلم من بطولة مي عمر ومحمد الشرنوبي وهنا الزاهد وأسماء جلال ومايان السيد وهشام ماجد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة