ديشامب يدافع عن مبابي بعد الشائعات التي تدور حوله

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022

المدرب الفرنسي يحاول رفع الضغط عن نجم الديوك الزرقاء

مقالات ذات صلة
ديشامب يدافع عن اختفاء مبابي
ديشامب يدافع عن مبابي ويحرج إنريكي
مبابي يدافع عن نيمار بعد طرده أمام ستراسبورغ

دافع ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن كيليان مبابي نجم الديوك الزرقاء ومهاجم باريس سان جيرمان في ظل الشائعات التي تدور حوله قبل ما يقرب من شهر على انطلاق كأس العالم 2022.

وقال ديشامب في تصريحات لإذاعة مونت كارلو الفرنسية إن كيليان مبابي سيظل كما هو سواء داخل الملعب أو خارجه وأن الجميع يتحدث عنه لأنه نجم يقدم الكثير في عالم كرة القدم.

وأضاف ديشامب أن البعض يتحدث عن مبابي بصورة سلبية ويعتقد أنه يعلم الحقائق ولكنه في الحقيقة بعيد عن الواقع وأن الشائعات التي تدور حوله غير صحيحة.

وتدور العديد من الشائعات حول مبابي وأنه يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية أو في صيف 2023 وذلك بسبب شعوره بأن إدارة باريس سان جيرمان خدعته ولم تحقق له الشروط التي طلبها قبل التجديد.

ويمتلك مبابي عقداً مع باريس سان جيرمان يمتد حتى عام 2025، ولكن التقارير تتحدث عن رغبة اللاعب في الرحيل حتى لو اضطر إلى شراء عقده بنفسه.

الجدير بالذكر أن التقارير تؤكد سعي مبابي لإثبات أن نادي باريس سان جيرمان تعاقد مع وكالة خارجية لتشويه اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما سيكون ثغرة يمكن من خلالها الرحيل عن النادي.