رئيس إنتر يشعل مواجهة فريقه أمام ميلان مبكراً: نريد الثأر

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023

تأهل إنتر ميلان إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز فريق بنفيكا البرتغالي

مقالات ذات صلة
مدرب الزمالك يشعل القمة مبكراً: مواجهة الأهلي مثل أي مباراة في الدوري
الميلان يستنجد بلياو قبل مواجهة إنتر في دوري أبطال أوروبا
غوارديولا يؤجل إجابته على سؤال حتى مواجهة مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

قال ستيفن زهانج، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، إن فريقه يسعى للفوز على فريق إيه سي ميلان في دوري أبطال أوروبا، من أجل الثأر.

وتأهل إنتر ميلان إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز فريق بنفيكا البرتغالي، ليلعب أمام فريق إيه سي ميلان الذي تغلب على فريق نابولي الإيطالي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف رئيس إنتر ميلان، في تصريحات تلفزيونية: "نسعى للفوز على ميلان من أجل الثأر وتعويض ما حدث في الموسم الماضي عندما خسرنا لقب الدوري الإيطالي في الجولة الأخيرة من البطولة لصالح ميلان".

وتابع ستيفن زهانج: "التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يعني الكثير للفريق، حيث بدأنا المسابقة بفريق لا يمتلك معظم لاعبيه خبرة المنافسة في دوري الأبطال ولم يحققوا أي لقب أوروبي في تاريخهم، لكن الآن نحن في نصف النهائي وسنقاتل من أجل الفوز باللقب".

وقال رئيس نادي إنتر ميلان: "خلال تواجدي في النادي كان ديربي ميلان هو المفضل دائما بسبب الإثارة الكبيرة، ومن أجل ذلك نسعى للفوز في لقاء نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف ستيفن زهانج: "نستهدف المنافسة على الألقاب حتى النهاية خلال جميع المواسم، وأعتقد أن بطولة دوري أبطال أوروبا هي المسابقة الأصعب، خاصة أمام الأندية الإيطالية، لكن نحن في مرحلة متقدمة بالبطولة ونسعى للفوز باللقب".

وتابع رئيس نادي إنتر ميلان: "نخطط للحفاظ على تواجدنا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وجميع المباريات المتبقية في الدوري الإيطالي سنعتبرها مباريات نهائية يجب الفوز فيها من أجل ضمان التواجد في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري الأبطال".

وطالب ستيفن زهانج، جماهير فريق إنتر ميلان بالاستمرار في مساندة الفريق خلال المباريات المقبلة من أجل تحقيق أفضل النتائج سواء في الدوري الإيطالي أو دوري الأبطال، وتابع: "يجب أن نحلم جميعا بالفوز من أجل تقديم أفضل أداء والوصول إلى اللقب".

وسيلعب إنتر ميلان مباراة الذهاب في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام إيه سي ميلان، يوم الأربعاء 10 مايو المقبل على ملعب "سان سيرو"، وتقام مباراة العودة يوم الثلاثاء 16 مايو على ملعب "ملعب جوسيبي مياتزا".