سامسونج تستعد لتقديم الأحدث في عالم الصوتيات في CES 2017

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2016
مقالات ذات صلة
السعودية تستعد لتقديم ملف استضافة كأس العالم 2034
سماعات أذن جديدة من LG في CES 2017
CES 2017: سامسونج تطرح جيل جديد من شاشات التلفاز

خلال هذه الفترة تغازل شركات التقنية متابعيها ببعض اللمحات غير المباشرة عن ما تنوي تقديمه في المنتدى والمعرض التقني للمنتجات الاستهلاكية CES 2017، ولكن فضلت شركة سامسونج المباشرة الواضحة عندما قالت أنها ستحضر "مستقبل الصوتيات" معها إلى المعرض السنوي.

فقد قامت سامسونج بالإعلان عن عرضها لمجموعة صوتية جديدة تقدم أحدث ما وصلت إلىه تقنية الصوتيات التي تعمل عليها الشركة الكورية. فقد عملت سامسونج على تطوير تقنية "الجودة الفائقة" والتي تقوم بتحويل الصوتيات من هيئة 8bit و16bit وتحويلها رقمياً إلى هيئة 32bit، وهو ما يساعد على وصول كل نغمة من نغمات الموسيقى إلى أذن المستمع بوضوح لا يضاهى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أما بالنسبة للمنتجات المعتمدة على تلك التقنية والتي ستعرضها سامسونج في معرض CES 2017، فأولها هو H7 وهي مكبر صوت كبير لاسلكي. ويشبه مكبر الصوت الجديد أجهزة الكاسيت Hi Fi الكلاسيكية كبيرة الحجم. والمكبر عن سماعتين كبيرتين أضافت إليهما سامسونج تقنية جديدة، وهي تقنية "مانع التشويش"، وهي تقنية تساعد على منع الأصوات الناجمة على اهتزاز السماعات من أجل الحصول على تجربة أقوى دون أية شوائب.

أما المنتج الثاني فهو البار الصوتي MS750، ويشمل 6 سماعات رئيسية وثلاث سماعات فرعية، ويتمتع بالتقنيات ذاتها التي تتمتع بها سماعة H7.

بجانب جهازي الصوت السابقين، تعرض سامسونج أيضاً مشغل اسطوانات "بلو راي"، ويتميز بقدرته على تعديل الفيديو والصوت ليتلائم مع الشاشات عالية الجودة، وليتلائم أيضاً مع أجهزة الصوت المتصلة به.

ولم تعلن سامسونج عن الخصائص الكاملة، ولا الفئة السعرية التي ستطرح فيها أجهزتها الجديدة، وهي المعلومات التي سنتعرف عليها من خلال المعرض المقام في لاس فيجاس الأسبوع الأول من العام الجديد.