سخرية رواد مواقع التواصل من توديع منتخب السنغال كأس العالم (صور)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022

خرج منتخب السنغال بعدما تلقى هزيمة على يد منتخب إنجلترا

مقالات ذات صلة
المنتخب القطري يودع كأس العالم بعد الخسارة أمام السنغال
بونا سار يصدم المنتخب السنغالي قبل كأس العالم 2022
هكذا سخر رواد مواقع التواصل من هزيمة أرسنال أمام بايرن ميونخ

ظهرت خفة ظل المصريين في رد الفعل على خروج منتخب السنغال من بطولة كأس العالم في دور الـ 16، بعدما صعد لكأس العالم على حساب منتخب مصر، وثار الكثير من الجدل حول المباراة التي أدت لخروج منتخب مصر بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، بسبب استخدام جماهير السنغال الليزر في أعين اللاعيبة المصرية.

وانتشرت الكوميكس على صفحات التواصل الاجتماعي وكانت أغلب الصور على وجه الزعيم عادل إمام، وهذه بعض الأمثلة لما جاء منها مثل "بقولك يخويا معاك حجارة ليزر"، "كويس ان احنا مصعندناش كاس العالم السنة دي المنتخبات الكبيرة كلها عمالة تتغلب"، "الحجارة خلصت"، "هترجعوا النسخة الجاية وتنتقموا صح".

وكان منتخب السنغال ودع بطولة كأس العالم بعد خسارته أمام منتخب إنجلترا، بنتيجة 3-0 في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية إستاد البيت.

ومن جانبه أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال أن الغيابات أثرت على المنتخب في المونديال، ومنها تغيب نجم منتخب السنغال ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني الذي لم يستطع المشاركة في كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل المونديال.

وقال اللاعب خاليدو كوليبالي إن الإصابات التي حدثت في صفوف منتخب السنغال أثرت عليه، هذا بالإضافة لبعض الأخطاء التي من المؤكد أنهم سيتعلمون منها، ووجه الشكر لجمهور السنغال على دعم منتخبهم والوقوف بجانبهم حتى النهاية.

ومن جانبه نشر اللاعب الشهير ساديو ماني رسالة دعم للمنتخب عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وقال فيها: شعبنا فخور برحلتكم في البطولة لقد دافعتم عن علم السنغال بكرامة سوف نستمر في التعلم وسنذهب للبحث عن بطولات أخرى أن شاء الله.