سواريز يبكي بحرارة بعد فوز أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
مقالات ذات صلة
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وتأجيل مباراة أتلتيكو مدريد
سواريز يغادر برشلونة باكياً وهذا ما سيتقاضاه في أتلتيكو مدريد
ريال مدريد مُطالب بدفع 35 مليون يورو بعد فوزه بالدوري الإسباني

قام الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد عبر موقع تويتر بنشر مقطع فيديو موثر لنجم الفريق الأوروغوياني لويس سواريز وهو يبكي بحرارة، وذلك بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سواريز يدخل في نوبة بكاء حارة بعد فوز أتلتيكو مدريد بلقب الليغا

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه سواريز باكياً، بشكل واسع، بعد نجاح فريق أتلتيكو مدريد في التغلب على منافسه بلد الوليد في آخر مباريات البطولة أمس السبت.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد ظهر اللاعب الأوروغوياني في الفيديو وهو يبكي بحرارة أثناء مكالمة فيديو مع عائلته، حيث جلس على أرض الملعب العشبية عقب نهاية المباراة.

ولفتت التقارير إلى أن سواريز اضطر إلى الاحتفال مع عائلته عبر مكالمة الفيديو حيث لم يتم السماح لعائلات اللاعبين بالتواجد معهم في الملعب للاحتفال بالشكل المعتاد، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة للسيطرة على فيروس كورونا المستجد.

سواريز يهاجم برشلونة ويشيد بأتلتيكو مدريد

كما نقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى لويس سواريز أدلى بها لقناة موفيستار الإسبانية بعد التتويج، انتقد فيها ناديه السابق برشلونة الذي تخلى عنه الموسم الماضي مقابل 7 مليون دولار، فيما أشاد بناديه الجديد أتلتيكو مدريد الذي احتضنه ومنحه الفرصة لإثبات نفسه.

وقال سواريز: "برشلونة لم يقدرني، لقد قللوا من شأني، قبل أن يفتح أتلتيكو مدريد أبوابه لمنحي الفرصة. سوف أظل ممتناً لهذا النادي لثقته بي."

وتابع النجم الأوروغوياني قائلاً: "أتذكر معاناة زوجتي وأولادي معي يومياً، لقد عاشوا معي مواسم عديدة، لكن يبقى هذا الموسم هو الأصعب بالنسبة لهم."

وأضاف: "رقامي تتحدث عن نفسها.. أنا بطل الليغا 5 مرات في 7 مواسم."

سواريز يتحدث عن صداقته مع ميسي

كما تحدث سواريز في المقابلة عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بزميله السابق في نادي برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي كان من أكبر المعارضين لقرار إدارة الفريق الكتالوني بالاستغناء عنه.

حيث قال لويس سواريز: "يبقى الأهم أننا أصدقاء، لقد تمنى لي التوفيق، وأكد أنني أستحق ما وصلت إليه."

أتلتيكو مدريد يتوج ببطولة الدوري الإسباني

جدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد نجح في التتويج ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لهذا الموسم، بعدما تغلب على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة من المسابقة.

وسجل بلد الوليد أولى أهداف المباراة في الدقيقة الـ 18 عن طريق لاعبه أوسكار بلانو، قبل أن ينجح أنخيل كوريا في تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 57 من المباراة.

واستطاع لويس سواريز حسم اللقاء للفريق المدريدي بعدما سجل أغلى أهداف البطولة في الدقيقة 67 من المباراة، ليحسم اللقاء لصالح أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز الغالي، استطاع أتلتيكو مدريد أن يحسم صراع القمة، ونجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الـ 11 في تاريخه، وللمرة الأولى منذ عام 2014.

ترتيب الدوري الإسباني موسم 2020- 2021

ورفع أتلتيكو مدريد رصيد في مسابقة الليغا هذا الموسم إلى 86 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه ريال مدريد، الذي تغلب في نفس الوقت على ضيفه فياريال بنتيجة 2-1 أيضاً، ليحقق الفريق الملكي المركز الثاني في البطولة، بعدما كان يتحتاج إلى تعثر غريمه المدريدي من أجل الحفاظ على لقبه.

ولفتت تقارير رياضية إلى أن أصحاب المراكز الـ 4 الأولى في بطولة الدوري الإسباني (أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية) ضمنوا تأهلهم إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، فيما تأهلى أصحاب المركزين التاليين (ريال سوسيداد وريال بيتس) إلى بطولة الدوري الأوروبي.

أما الفرق التي تذيلت ترتيب اللبغا هذا الموسم وهبطت إلى دوري الدرجة الأقل، فهي: إيبار وبلد الوليد وهويسكا.