سيميوني: لم نفاوض رونالدو.. وفيليكس يلائم برشلونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023

مدرب أتلتيكو مدريد يتحدث عن رونالدو وجواو فيليكس

مقالات ذات صلة
برشلونة يفكر في خطف جواو فيليكس
جواو فيليكس مستعد للتضحية من أجل برشلونة
جواو فيليكس يضحى بالملايين من أجل برشلونة

نفى دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد قطعياً دخوله في أي مفاوضات لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد السابق خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال سيميوني في تصريحات إعلامية إسبانية أن على الرغم من المكانة الكبيرة التي يتمتع بها رونالدو ولكنه لم يفكر في مفاوضته لأنه من المستحيل أن يلعب لأتلتيكو كما أنه من المستحيل أن يتولى تدريب ريال مدريد يوماً ما.

وتحول سيميوني للحديث عن نجم برتغالي آخر وهو جواو فيليكس لاعب الفريق الذي انتهت إعارته إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأبدى سيمويني إعجابه الشديد بجواو فيليكس ووصفه بأنه يمتلك "إمكانيات هائلة"، وتوقع أن يكون لديه مستقبل كبير في عالم كرة القدم.

وأشار سيميوني إلى أنه سيتحدث عن تجديد عقد فيليكس في وقت لاحق، حيث يوجد الكثير من الأولويات التي يجب حلها أولا في النادي.

وأضاف أنه إذا لم يحظ فيليكس بمكان في تشيلسي، فسيتعين عليه العودة إلى أتلتيكو، وسيكون النادي على استعداد لتقديم الأفضل له.

وأوضح سيميوني أن فيليكس لاعب شاب يمتلك مستقبل مهم، وإذا كان مع أتلتيكو، فسيكون ذلك الأفضل، وإذا لم يكن مع الفريق، فيمكنه تحقيق ذلك في فريق آخر.

وأشار سيميوني إلى أنه ليس صداميا، وأنه يخبر فيليكس بما يشعر به، وأنه يتحدث مع اللاعب بشكل واضح، وذلك تعليقاً على الفترة التي جلس فيها اللاعب على مقاعد البدلاء ولم يشارك بصورة أساسية مع الروخيبلانكوس قبل الرحيل إلى تشيلسي على سبيل الإعارة.

وفيما يتعلق بإمكانية انتقال فيليكس إلى برشلونة، قال سيميوني إنه سيكون لاعبا مهما في الفريق الكتالوني، وأن هناك لاعبين ينضجون في عمر معين ويمتلكون الإمكانيات اللازمة للنجاح في المستقبل.