شاهد بالصور كيف تسببت تسديدة رونالدو الخارقة في إصابة رجل أمن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
شاهد ما فعله رجل الأمن الأردني مع لاجئة سورية
إصابة رجلي أمن خلال محاولتهما لإيقاف سائق متهور على طريق حرض
بالصور: إصابة رجلي أمن في حائل خلال مباشرتهما لحادث تصادم سيارة بناقة

تسببت تسديدة قوية من النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، العائد حديثاً إلى مانشستر يونايتد، في إصابة رجل أمن،  وذلك على هامش المباراة بين يونغ بويز السويسري ومانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "سويس وانكدورف" ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022، والتي انتهت بهزيمة نادي مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أثناء إحماء، ما قبل المباراة، لاعبي فريق مانشستر يونايتد، قام رونالدو بتسديدة صاروخية، أصابت رجل أمن في رأسه أثناء وقوفه خلف المرمى، وأسقطته أرضاً في الحال.

رد فعل رونالدو

التقطت عدسات مصوري المباراة رد فعل كريستيانو رونالدو بعد سقوط رجل الأمن ، والذي ذهب بدوره ليطمئن عليه.

وانتشرت لقطات للدون، وهو جالس على الأرض ليطمئن على رجل الأمن، الذي كان ساقطاً على الأرض محاطاً برجال أمن آخرين.

وبعد الاطمئنان على سلامة رجل الأمن، عاد رونالدو لإكمال الإحماء، قبل انطلاق مباراته الأولى أمام يانغ بويز السويسري ضمن الجولة الأولى للمجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح رونالدو، بعد 13 دقيقة فقط، أهداف فريقه في دوري أبطال أوروبا، مستغلاً تمريرة متقنة من مواطنه برونو فيرنانديز، وتحويلها إلى مرمى يونغ بويز.

جدير بالذكر أن مشاركة رونالدو فى مباراته رقم 177 في دوري أبطال أوروبا، جعلته يعادل الرقم القياسي المسجل باسم الحارس الإسباني السابق "إيكر كاسياس"، كأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة.

بالإضافة إلى أن يونغ بويز هو الفريق رقم 36 الذى يهز شباكه النجم البرتغالي رونالدو فى دوري الأبطال، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.