شاهد.. ضيوف إسعاد يونس يحتفلون بعيد ميلادها الـ 74

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024

مسلسل "كامل العدد +1" أخر أعمال إسعاد يونس

مقالات ذات صلة
الأمير الحسين يحتفل بعيد ميلاده الـ 27
أسطورة البرازيل رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الـ 45
صورة: تركي آل الشيخ يحتفل بعيد ميلاده الـ 37 بهذه الكلمات

فاجأ أبطال وفريق عمل مسلسل "كامل العدد +1" الفنانة إسعاد يونس بالاحتفال بعيد ميلادها الـ74، خلال استضافتهم في حلقة ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2024 ببرنامج "صاحبة السعادة".

عيد ميلاد إسعاد يونس

ويظهر في الفيديو الذي نشر على صفحة برنامج "صاحبة السعادة" الذي يعرض على قناة DMC، تجهيز أبطال مسلسل "كامل العدد +1" كعكة من 3 أدوار عليها صورة الإعلامية إسعاد يونس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحرصت دينا الشربيني وشريف سلامة وجيهان الشماشرجي وفريق عمل المسلسل على تهنئة الفنانة إسعاد يونس بعيد ميلادها.

ووجهت الفنانة دينا الشربيني حديثها للفنانة إسعاد يونس قائلة: "أحلى حاجة حصلت النهاردة وأحلى حاجة حصلت في حلقة النهاردة عيد ميلاد أس، وأحنا علشان عيلة واحدة بجد مبسوطين أننا إحنا معاكي في يوم عيد ميلادك"، لترد عليها إسعاد يونس بتقبيلها قائلة: "يا روح قلبي".

وحرصت الفنانة إسعاد يونس على مشاركة فيديو احتفالها بعيد ميلادها 74، على صفحتها الشخصية على فيسبوك، وتوجيه شكر لأصحاب الفكرة.

وعلقت إسعاد يونس قائلة: ""ده أسعد عيد ميلاد في حياتي عيلة مسلسل كامل العدد قررت تفاجئ صاحبة السعادة وتعمل لها عيد ميلادها".

إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد

الجدير بالذكر أن الفنانة والإعلامية إسعاد يونس شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "كامل العدد +1" وهو الجزء الثاني من المسلسل، وهو من فئة مسلسلات 15 حلقة.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول حياة أحمد وليلى بعد إنجابهم طفلاً جديداً، ومحاولات ليلى لجذب زوجها إليها من جديد، بعد تعرضه لضغوطات كثيرة من قبل أطفالهم.