صحيفة إسبانية تكشف حقيقة توقيع ميسي للهلال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023

مصير النجم الأرجنتيني ما يزال غامضاً

مقالات ذات صلة
لماذا زار ميسي برشلونة؟.. صحيفة إسبانية تكشف عن السبب الحقيقي
صحيفة إسبانية تكشف موقف ميسي مع العروض السعودية والعربية
صحيفة إسبانية تكشف الأسباب الحقيقية لاستبعاد راموس من المونديال

كشفت صحيفة إسبانية شهيرة عن حقيقة توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان لصالح نادي الهلال السعودي من أجل اللعب في صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الهلال يضع التعاقد مع ميسي كأهم وأكبر أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن برغم محاولات الهلال لضم النجم الأرجنتيني فإن إدارة الزعيم نفت الحصول على توقيع ميسي حتى الآن أو التوصل إلى اتفاق شفهي معه.

وكانت بعض الأخبار قد انتشرت خلال الأيام السابقة عن التوصل لاتفاق بين الهلال وميسي ولكن اللاعب عاد ونفى وجود أي اتفاق مع النادي السعودي.

كما أكد نادي الهلال أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع ميسي أو وكيله ووالده خورخي ميسي حتى الآن.

وأردفت الصحيفة أن في حالة عدم إقناع ميسي بالانتقال إلى الهلال في الموسم المقبل فإن النادي السعودي سيحاول التعاقد مع الإسباني سيرجيو بوسكيتس أو غيره من النجوم المميزين في كرة القدم الأوروبية.

يذكر أن الغموض يحيط بموقف ميسي حتى الآن بعد عدم تمديد اللاعب لعقده مع باريس سان جيرمان وهو ما سيجعله يرحل بصورة مجانية خلال الصيف المقبل كلاعب حر.

وتحاول إدارة برشلونة إعادة ميسي إلى النادي في ظل الرغبة الكبيرة لجماهير النادي الكتالوني باستعادة أسطورتها ولكن الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي تعطل من إتمام الصفقة.