صحيفة أرجنتينية تثير القلق عن إصابة ميسي قبل نهائي المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022

النجم الأرجنتيني عانى خلال مباراة نصف النهائي كأس العالم

مقالات ذات صلة
تقرير يكشف حقيقة إصابة ميسي قبل نهائي المونديال
ميسي يقود المنتخب الأرجنتيني أمام هندوراس وجامايكا استعداداً للمونديال
إصابة البكر تثير القلق داخل التعاون

تسببت صحيفة أرجنتينية في إثارة قلق جماهير البلاد وعشاق كرة راقصي التانجو وذلك بالحديث عن إصابة ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب قبل 72 ساعة فقط من مواجهة فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وكشفت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية عن أن ليونيل ميسي لم يشارك في تدريبات منتخب بلاده اليوم الخميس بسبب معاناته من إصابة في العضلية الخلفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي عانى من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة كرواتيا وتحامل على نفسه من أجل مساعدة زملائه على عبور نصف النهائي والتأهل إلى نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وذكرت الصحيفة الأرجنتينية أن ميسي يسعى لتجهيز نفسه للمشاركة في نهائي كأس العالم أمام الديوك الزرقاء على أمل التتويج بلقب المونديال في مشاركته الأخيرة مع منتخب راقصي التانجو.

وينتظر أن تشهد الساعات المقبلة متابعة دقيقة لتطورات حالة ميسي الذي يعتبر الورقة الأخطر في صفوف المنتخب الأرجنتيني وأكبر سلاح يهدد دفاعات المنتخب الفرنسي في مواجهة نهائي كأس العالم.

وحاولت الصحيفة التقليل من خطورة الموقف مؤكدة أن غياب ميسي احترازياً فقط وأنه سيكون قادراً على المشاركة أمام فرنسا ولكن جماهير الكرة الأرجنتينية صارت تحبس أنفاسها وتتمنى ظهور أخبار أكيدة حول سلامة ميسي وقدرته على المشاركة في المباراة النهائية بكامل قوته.