صفات رجل برج السرطان.. الإيجابيات والسلبيات

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022

تعرّف على الصفات التي يحبها رجل برج السرطان في المرأة

مقالات ذات صلة
صفات رجل برج الميزان.. الإيجابيات والسلبيات
صفات رجل برج الأسد.. الإيجابيات والسلبيات
ما هي صفات امرأة برج الجوزاء وإيجابياتها وسلبياتها

يتسم رجل برج السرطان ببعض الصفات، والتي منها أنه طيب، مخلص، يمكن الاعتماد عليه، ويستطيع أن يُصبح موجهًا بالكامل نحو الأسرة والمنزل. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على صفات رجل برج السرطان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

صفات رجل برج السرطان

رجال برج السرطان يتمتعون بقدرتهم الكبيرة على المحبة ورعاية من يهتمون بهم بشدة. يكون رجل برج السرطان قادرًا على التعامل مع الأدوار التي قد يضيع نظرائه فيها تمامًا، مثل الحب والرومانسية والأبوة والأمومة. لكن من ناحية أخرى، فإن رجل السرطان لا يسامح ولا يعطي فرصة ثانية لمن جرحه بشدة. لديه ذكريات عميقة وطويلة ولا ينسى أبدًا أدنى وأصغر الأحداث التي مرّ بها. سوف يكون مخلصًا بشدة لهؤلاء الذين يتعاملون معه بلطف، فهو بطبيعة تركيبته يأخذ الثقة والولاء والالتزام على محمل الجد. لذا، فهو يتوقع الكثير من الطمأنينة والتواصل المفتوح من شركائه.

لدى رجل برج السرطان حب عميق للأصدقاء والعائلة، يريد تأمين ورعاية أحبائه وقد ينغلق عليهم ويفقد اهتمامه بأي شيء آخر، وذلك لأنه يُقدر عائلته والأفراد المقربين منه ويضعهم فوق كل شيء.

من ناحية أخرى، قد يتغير مزاج رجل برج السرطان بسرعة كبيرة. قد تتغير أنشطته واختياراته أيضًا حسب حالته المزاجية. أيضًا يتسم هذا الرجل بكونه كتوم، يكون من الصعب جدًا عليه إظهار مشاعره الحقيقية للجميع. قد يجد صعوبة في التحدث عن ما في قلبه. لكنه، على الجانب الإيجابي، يمكنه الاحتفاظ بأسرار الحياة حية ولن يعرف الناس ما الذي ينوي فعله.

عيوب رجل السرطان

بشكل عام، فإن الرجال الذين ينتمون إلى برج السرطان مزاجيون بشكل لا يصدق. بعد كل شيء، يمثلهم السلطعون. علامة البروج هذه حساسة للغاية، لذا عليك أن تعي وتتحسس جيدًا ما تقوله من حولهم. لأنهم قد يشعرون بالإهانة، حتى لو لم يكن هناك أي شيء مقصود. رجال السرطان متشائمون، لذلك يفترضون أن الجميع يسخر منهم من وراء ظهورهم. إن افتقارهم إلى الثقة يجعلهم يفكرون في أسوأ ما في كل من حولهم.

الرجال السرطان أيضًا انتقامي. ينزعج عندما يحدث خطأ حتى ولو كان صغيرًا للغاية. علامة البروج هذه عدوانية سلبية وتعرف كيف تُشعر الآخرين بالذنب عندما يكونون غير سعداء. قد يكون البعض منهم أيضًا متلاعبين بشكل مدهش. يستخدم رجال السرطان عواطفهم من أجل الوصول إلى أهدافهم. إنهم لا يستثقلون ذرف الدموع لكي يتمكنوا من كسب تعاطف وشفقة الآخرين.

مميزات رجل السرطان

يحمي رجل برج السرطان من يحبهم. سيفعل أي شيء لعائلته وأصدقائه. رجال السرطان متعاطفون، لذا فهم يهتمون بشدة بمشاعر أي شخص آخر. يريدون أن يكون أحباؤهم سعداء، وهم عادة ما يضعون سعادة الآخرين قبل سعادتهم. سوف يضحون باحتياجاتهم الخاصة من أجل تلبية احتياجات شخص آخر.

رجال برج السرطان مخلصون أيضًا. بمجرد أن يلتزموا تجاه شيء أو شخص ما، فقد لا يستطيعون إنهاء العلاقة بسهولة أبدًا. في الواقع، سيبقون في بعض الأحيان في علاقة خاطئة وضارة لفترة طويلة جدًا لأنهم مرتبطون جدًا. يفضلون حل المشكلات على الابتعاد عن شريكهم. عندما يدخلون في علاقة، فإنهم ينوون البقاء فيها إلى الأبد.

ماذا يحب رجل برج السرطان في المرأة؟

الرجل السرطاني في الحب والعلاقات سيكون شريكًا طويل الأمد للمرأة المناسبة. عواطفه ومشاعره تأتي من القلب وليس العقل. يزدهر هذا الرجل من خلال الشعور بالاستقرار والأمن والراحة في الحب والعلاقات. من الصفات التي يحبها رجل برج السرطان في المرأة ما يلي:

  • إظهار الضعف: يحب بعض الرجال المرأة الرزينة التي تخفي مشاعرها ولا تدع أي شخص يرى متى تتألم. لكن الرجل السرطاني يفضل سيدة يمكنها إظهار ضعفها. إنه يحب فكرة أن يكون الفارس صاحب الدرع اللامع الذي ينقذ الفتاة في محنتها، لكن هذا لا يعني أنه يريد امرأة خاضعة. يعرف رجل السرطان الناضج أن الضعف هو علامة على القوة الحقيقية وأن الأمر يتطلب الكثير لتتخلى عن حذرك وتظهر لشخص ما كيف تشعر حقًا.
  • الحساسية: ربما يكون السرطان هو العلامة الأكثر حساسية في دائرة الأبراج بأكملها، لذلك يحتاج الرجل السرطاني إلى امرأة لا تقدر حساسيته فحسب، بل تكون هي أيضًا حساسة. لا يخشى الرجل السرطاني من مشاركة مشاعره، لكنه يمكن أن يكون عدوانيًا سلبيًا بعض الشيء. إنه يحتاج إلى شريك يمكنه التقاط مزاجه دون الحاجة إلى قول كلمة واحدة. قد يبدو هذا مطلبًا غير واقعي، لكنه منتبه جدًا لاحتياجات شريكه في جميع الأوقات، وهو توقع معقول بالنسبة له.
  • الوفاء: قد يواجه رجل برج السرطان صعوبة في الوثوق بالناس بما يكفي للسماح لهم بالدخول إلى قلبه. إنه شديد الحذر والحرص لأنه يخشى كسر قلبه. إنه يحتاج إلى شريك مخلص للغاية يمكنه الوثوق به ضمنيًا. بالنسبة لرجل السرطان، الولاء هو أكثر من مجرد الإخلاص. يتعلق الأمر أيضًا بالوقوف إلى جانبه في المحن ودعمه دائمًا عندما يحتاج إلي زوجته.
  • الإِبداع: يحب رجل برج السرطان المرأة ذات الجانب الفني. إذا كنتِ ترغبين في جذب رجل السرطان، فتباهي بأي موهبة إبداعية لديكِ، مثل الرسم أو الغناء. يُشجع الرجل السرطاني زوجته على التعبير عن نفسها بكل الطرق، وهو يعشقها عندما تتواصل من خلال خلق شيء جميل.
  • الرومانسية: يُعدّ السرطان علامة رومانسية للغاية، لذلك لن يكون الرجل السرطاني سعيدًا في علاقة تفتقر إلى العاطفة والرومانسية. إنه يحب الإيماءات الرومانسية التقليدية، مثل إحضار باقة من الورود الحمراء أو ركوب عربة تجرها الخيول في ضوء القمر. إنه يريد زوجة تُقدّر بالمثل هذه الإيماءات وتبذل جهدًا واعيًا للحفاظ على الشرارة متوهجة في علاقتهما.