طريقة الحصول على تذاكر لقاء الشباب والاتحاد وأسعارها

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
مقالات ذات صلة
رونالدو يسبب ارتفاعاً قياسياً في أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والنصر
أسعار تذاكر السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري
طريقة الحصول على تذكرة مباراة الاتحاد وضمك

ينتظر أن يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد مواجهة مهمة بين الشباب والاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويمكن الحصول على تذكرة مباراة الشباب والاتحاد من خلال موقع "Ticketmx" ولا يوجد هناك طريقة أخرى للحصول على التذاكر سوى من هذا الموقع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويمكن الحصول على تذاكر المباراة من خلال الدخول على الموقع السالف ذكره وذلك من خلال التسجيل واختيار المكان الذي ترغب في مشاهدة المباراة من خلاله قبل إنهاء إجراءات حجز التذكرة.

وتبدأ أسعار تذاكر مباراة الشباب والاتحاد من 100 ريال سعودي وتتصاعد قيمة التذاكر حتى تصل إلى 25 ألف ريال للتذكرة في الموقع المخصص للـVIP.

الجدير بالذكر أن المباراة بين الاتحاد والشباب ستنطلق يوم الأحد الموافق 13 من شهر مارس في الساعة 20:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتعتبر المواجهة بين الشباب والاتحاد مهمة للغاية في مشوار حسم لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك لتصدر الاتحاد لجدول المسابقة برصيد 54 نقطة مع احتلال الشباب المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

ويبحث الشباب عن تعطيل الاتحاد وتقليص الفارق معه في النقاط وهو الأمر الذي سيكون إيجابياً لكل من النصر والهلال كذلك.

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فيما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 43 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين له.

ويطمح نادي الاتحاد في العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بعد خسارته أمام الهلال في المباراة الأخيرة للفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف وذلك في المباراة المؤجلة للفريقين من الجولة الـ12 من عمر الدوري. 

ويرغب نادي الشباب في استثمار هزيمة الاتحاد أمام الهلال ليعمق من جراحه ويقلص الفارق أكثر معه، بينما يبحث الاتحاد عن الاستفاقة والعودة إلى المسار الصحيح مجدداً خاصة وأن الفوز على الشباب سيمنح الفريق أريحية أكثر في الجولات المقبلة.